ثلاث فوائد عظيمة لركوب الدراجة الكهربائية الجبلية R8 Airwheel

  • Source:Airwheel


الخلاصة: سواء كانت لتعزيز اللياقة البدنية الخاص بك، وتوازن الصحة أو بنك، أو كخيار البيئي، تناول ركوب الدراجات يمكن أن يكون واحداً من أفضل القرارات من أي وقت مضى إجراء. فيما يلي ثلاث فوائد عظيمة لركوب الدراجات الجبلية الكهربائية R8 Airwheel.
 

ركوب الدراجة ويعزز القدرات العقلية الخاصة بك، والعلاقات، والصحة والسعادة. ركوب Airwheel R8 يعطيك أكثر من الإثارة. مع مزيد من الاسترخاء والراحة، يوفر طريقة فريدة من نوعها لركوب الخيل بفضل التصميم الأمثل، وكذلك أداء هائلا. وهناك على الأقل ثلاث فوائد عظيمة يمكن لديك بركوب الدراجة R8 الرحلات خفيفة الوزن.

 

Airwheel R8

 

في المقام الأول، R8 Airwheel سوف يكون نصيرا كبيرا للركاب اليومي. تخفف بالدراجة الهجين R8 في المدن الكبرى، وسوف تحصل هناك في نصف الوقت للسيارات. في الواقع، إذا كنت تدفع لمدة ساعة في ساعة الذروة، سوف تنفق أكثر من 30 دقيقة في الذهاب إلى أي مكان على الإطلاق ومتوسط ميلا فقط في الساعة 7، مقارنة بمتوسط حوالي 12-15mph أثناء ركوب الدراجات. وحتى في الصديقة للدراجة أو أقل المدن المكتظة خارج المدينة، لا تزال عموما ستحصل حول مراكز المدن أسرع على دراجة.

 

Airwheel R8

 

هو ركوب ثانيا، حسن لك؟ نعم! ننسى التفاح وركوب الخيل في طريقة للحفاظ الطبيب في الخليج. ممارسة معتدلة يجعل الخلايا المناعية أكثر نشاطا، حيث أنهم على استعداد ل fight إيقاف العدوى. وفي الواقع، الناس الذين دورة 30 دقيقة، والأيام الخمسة أسبوع أن حوالي نصف عدد الأيام المرضى كالبطاطا الأريكة. ويعتبر R8 Airwheel كهربائية دراجة الدراجة نمط سيارات الدفع الرباعي إلى حد كبير نظراً لعجلات 26 بوصة وفرش السيارات. عجلات اثنين كبيرة تسهم في ركوب الخيل الاستقرار والقدرة على حركة المرور كبيرة. ركوب في أي مكان تريده.

 

Airwheel R8

 

ثالثا، ركوب الدراجات الجبلية الكهربائية من R8 صديقة. كنت أعتقد أن امتصاص الدراج مدينة كثير التلوث أكثر من السائقين والركاب في المركبات الرمي بالغازات السامة. ليس الأمر كذلك. المسافرين في الحافلات وسيارات الأجرة والسيارات استنشاق التلوث أكبر بكثير من راكبي الدراجات والمشاة. R8 له ثلاثة ركوب وسائط – مدعوم من رجل وضع، وضع الكهربائية ووضع الدراجة، وكل وضع باللون الأخضر. يوفر وضع الكهربائية الصرفة منقذة لعمل والاسترخاء تجربة ركوب الخيل كما هو مدعوم من الكهرباء من بطارية ليثيوم ممتازة وموتور محور العجلة. هناك نقلات مختلفة متوفرة في وضع الدراجة ويمكنك ضبط السرعة والعتاد عبر التطبيق.

Previous:A6S Airwheel على كرسي متحرك التوازن يأتي كاجتماع في كثير من جوانب الحياة
Next:عيد الميلاد عام 2017 سيكون أكثر من رائع مع كرسي السلطة H3S Airwheel H3S