A6S Airwheel على كرسي متحرك التوازن يأتي كاجتماع في كثير من جوانب الحياة

  • Source:Airwheel


الخلاصة: Airwheel قد ارتكبت للبحث والتطوير للنقل المحمولة وذكي والنظيفة للجميع بما في ذلك كبار السن. سلسلة مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة. ولكن A6S ذاتية الموازنة على كرسي متحرك هو المشهود لهم على نطاق واسع من قبل القديمة.
 

المريخ Airwheel روفر صمم على أساس المبدأ لبيئة العمل، وأنه من السهل جداً للمستخدمين لمعرفة كيفية توجيه المركبة. أيضا، مجموعة واسعة من منتجات تلبي مطالب جميع أفراد الأسرة. على سبيل المثال، والد الشاب يحب R8 الدراجة الكهربائية سريعة وأمي تتمتع بركوب الدراجة الإلكترونية الذكية R6 والجد والجدة وسوف تختار الكهرباءيه الذكية. A6S Airwheel الكراسي المتحركة الذكية تهدف إلى مساعدة الأشخاص الذين يجدون صعوبة في المشي الانتقال بسلاسة، مريح وبحرية. أنه يظهر تصاميم مستقبلية ووظائفها.

 

Airwheel A6S

 

A6S Airwheel مخصص لتقدم الشعب القديم نقل مريحة وآمنة لمساعدتهم على التمتع بحياة سعيدة وحرة متقاعدين. هو يسيطر عليها المقود الذكية السيطرة على الاتجاهات وتغير جاذبية مركز المسيطر للذهاب إلى الأمام أو إلى الخلف. أيضا، يمكنك وضع الفرسان المقود في اليمين أو اليسار لتتوافق مع عادات ركوب الخيل. A6S مقبض التحكم الكهربائية والكراسي المتحركة الإطار قابل للطي وهو مدعوم من قبل بطارية الليثيوم ولم تأخذ مساحة كبيرة أو تؤدي إلى أي تلوث البيئة.

 

Airwheel A6S

 

تصميم صغير الحجم يسمح الفرسان نسج من خلال جعل جانبية لهم الوصول إلى الوجهة بسرعة أكبر. وبالإضافة إلى ذلك، A6S هو ليس فقط بواسطة الكهرباء، ولكن أيضا تدعم الوضع اليدوي. أي ركاب يمكن الخروج من الرئاسة ودفعها قدما، وسيلة فعالة لبناء الجسم.

 

Airwheel A6S

 

وعلاوة على ذلك، الأمان المطلق سمة أخرى للنقل الشخصي التوازن الذاتي A6S. وهي مجهزة برقاقة ذكية الفائقة التي توفر الحماية عدة للفرسان. فهل البطارية. في هيكل الألومنيوم خفيفة الوزن، والسرج قابل للتعديل ووسادة تنفس والمقود القابل للإزالة مع شاشة LED جعل A6S فريدة من نوعها. خدمة عالية الجودة وجعل كيكستاندس من الخلف بارك ستابلي وأمان. يرجى تذكر أن الفرسان بحاجة إلى الجلوس على السرج أولاً، والحصول على الطاقة على وثم أرفع كيكستاندس للذهاب.

Previous:كرسي السلطة للطي H3S Airwheel هو هدية العام الجديد المرغوب فيه للآباء والأمهات
Next:ثلاث فوائد عظيمة لركوب الدراجة الكهربائية الجبلية R8 Airwheel