كرسي السلطة للطي H3S Airwheel هو هدية العام الجديد المرغوب فيه للآباء والأمهات

  • Source:Airwheel


الخلاصة: هو منتج جديد Airwheel-H3S الطويل يتوقع هدية السنة الجديدة للآباء والأمهات وكبار السن للأشخاص الذين يجدون صعوبة في التنقل. من العوامل الخارجية ومن إينتيرناليتي، لن نخيب H3S Airwheel الكراسي كهربائية قابلة للطي وفرحة بالعام الجديد.
 

العام الجديد قاب قوسين. حان الوقت للبحث عن هدايا السنة الجديدة والحصول على أفكار هدية لأحد أفراد العائلة. إعطاء هدية مثالية--كل الوقت. منتج جديد Airwheel H3S هدية مرغوب فيه للآباء والأمهات. كلا من العوامل الخارجية ومن إينتيرناليتي، سوف مفاجأة لهم السلطة H3S Airwheel ودليل على كرسي متحرك ومنحهم وضع رحلة جديدة في عام 2018.

 

Airwheel H3S

 

من جانب العوامل الخارجية، صمم H3S مع العلم والتكنولوجيا الذي يعطي الأولوية لفائدة مع ميزات التكنولوجيا العالية وحماية البيئة. كرسي السلطة H3S Airwheel مصنوع من الألمنيوم خفيفة الوزن الإطار يضم الدالة قابلة للطي التلقائي. بالمقارنة مع التحديد العامة، مثل هذا الإطار أخف وأقوى، وتحميل يصل إلى 130 كغ. تعتمد كافة الاتجاهات الجبهة 8 بوصة عجلات والعجلات الخلفية 12.5 بوصة مع تصميم فريد من إطارات السيارات المكشوفة التي تجعل من قابلية التكيف التي غير عادية أكثر في البيئة في الهواء الطلق. الدواسات قابلة للتعديل مع ثلاث ارتفاعات مختلفة لتلبية احتياجات مختلف المستخدمين.

 

Airwheel H3S

 

من بعد إينتيرناليتي، سوف تكون الدهشة في الأداء الرائع ل H3S. جعلت وضعين ركوب الخيل – وضع الكهرباء والوضع اليدوي. أنها انطلاقة لكل من Airwheel وفي صناعة الكراسي المتحركة. الفرسان يمكن الاستمتاع بصحبة الأصدقاء والأسر في الوضع اليدوي، ويمكن الاستمتاع رحلة دون عناء ووقف والتحدث بحرية في وضع الكهربائية. إلى تفسير جيد لجوهر مفهوم أزياء جديدة: أكثر ذكاء، وأكثر أمنا في. عند عكس، سوف صوت تنبيه H3S تلقائياً لتذكير المارة حولها لضمان السلامة.

 

Airwheel H3S

 

وهناك التطبيق المحمول الحصرية المصممة الذكية H3S الكهربائية على كرسي متحرك. رقاقة التحكم المركزي سيتم جمع البيانات ونقلها لاسلكياً إلى الهاتف رايدر. من خلال التحليل الفوري والحساب، فإنه يمكن الحصول على البيانات البصرية التي يمكن تغذية مرتدة للمستخدم من التطبيق في الوقت الحقيقي. وعلاوة على ذلك، الفرسان يمكن التحكم فيه عن بعد عبر الهاتف. يتغير H3S إلى لعبة ذكية.

Previous:C8 Airwheel، R6 و R8 الأدوات الذكية يمكن أن تسمح لك أصبح رجل أصغر سنا
Next:A6S Airwheel على كرسي متحرك التوازن يأتي كاجتماع في كثير من جوانب الحياة