ما هي التدابير قد اتخذت لضمان سلامة سائقي Airwheel؟

  • Source:Airwheel


الخلاصة: Airwheel قد اتخذت كل خطوة ممكنة لإنتاج منتج أكثر أمنا وأكثر سهولة في الاستخدام. فائقة الجودة والتصاميم المدروسة ضمان تجربة رائعة في ركوب الخيل. Airwheel يقدم طريقة مبتكرة للمعيشة لتلبية كل يوم الاحتياجات ورمزا لتزايد الحاجة لحماية بيئتنا.

 

Airwheel المريخ روفرز دائماً قادرة على جلب رحلة الهم أكثر للراكب. للسيارات الكهربائية، البطارية يلعب دوراً حاسما في إمدادات الطاقة وركوب الخيل السلامة للفرسان. Airwheel ميني سكوتر كهربائي يقوم بتثبيت البطارية ذات العلامات التجارية، وتقاضي الجهد المستمر الحالي المستمر المصممة خصيصا أداء مستقر ومدة الخدمة الطويلة الوفاء بمتطلبات الاستخدام في الهواء الطلق. بالإضافة إلى البطارية، أعمال الإطارات أيضا بدور هام في رحلة آمنة. يتم تخصيص الإطارات التي شنت على Airwheel، المساحة التي تتراوح من 3.2 بوصة (Z8) إلى 26 بوصة (R8)، مع فريدة من نوعها فقي نمط أن يساعد على استنزاف المياه وتعزيز أداء قبضة. وعلاوة على ذلك، تختار بعض نماذج الإطارات الهوائية الأمامية والإطارات الخلفية الصلبة تصميم لضمان رحلة سلسة.

 

Airwheel

 

ضمان السلامة ينعكس أيضا في كل تصميم واحد. ويختار Airwheel للدراجات البخارية ذاتية التوازن، تدبير حماية الحد من السرعة. على سبيل المثال، سوف تناقص السرعة تلقائياً عندما يصل سكوتر الكهربائية الذكية Airwheel بسرعة كبيرة في حالة خطرة. بعض نماذج تثبيت نظام الكبح الإلكترونية التي يمكن أن تتفاعل بفرامل الطوارئ في غضون ثوان قليلة لمنع ركاب من الحصول على أذى. أيضا، وقد جهزت جميع المنتجات Airwheel مع تطبيقات الجوال للتعرف على البيانات في الوقت الحقيقي من ركوب الخيل.

 

Airwheel H3S

 

أما بالنسبة لأحدث النماذج، مثل كراسي السلطة H3S، H8 و A6S، تم رفع مستوى تدابير السلامة. وسوف يتباطأ H3S الكهرباءيه فورا حتى يتوقف إذا رايدر النشرات التحكم عند الذهاب إلى أسفل، لضمان سلامة رايدر. وسيكفل القرن الأفريقي تجربة سلسة حتى في ازدحام المرور الحشد أو الثقيلة. تثبيت H8 الكهرباءيه الفرامل المزدوجة وتنبيهات المزدوج. كيكستاندس التلقائي A6S لجعله مستقرا وأمنا الحديقة. أنها يمكن أن تضيء الطريق سواء كان في شوارع المناطق الحضرية أو الريفية لين، في الهواء الطلق أو في الداخل مع المصباح المضمنة والضوء الخلفي التلقائية.

Previous:التعرف على كافة الميزات الجديدة من كرسي السلطة H8 Airwheel مع حقيبة التخزين
Next:A6S Airwheel على كرسي متحرك ذاتية التوازن – طريقة جديدة للترفيه وإزالة التوتر