Airwheel تحتل الصدارة في قطاع السفر الذكية – حقيبة SR5 الروبوتية الذكي

  • Source:Airwheel


مجردة: Airwheel أصبحت رائدة في صناعة السفر الذكية مع خطوط المنتجات الغنية. بالإضافة إلى دراجات كهربائية ذكية، والخوذات الذكية والكهربائية والكراسي المتحركة، وبدأت Airwheel حقيبة السيارات يلي أول الذكي – SR5.

السفر جزء أساسي من الحياة وAirwheel ويخصص دائماً للبحث وتطوير أنواع مختلفة من أدوات السفر. الأدوات الذكية Airwheel –سكوتر الكهربائية الذكيةو الخوذة الذكية و كرسي السلطة قد بيعت في جميع أنحاء العالم. ونحن كثيرا ما تواجه هذه المشاكل أثناء السفر وحقيبة السيارات يلي ذكي SR5 Airwheel مع العديد من الوظائف الذكية سوف تساعدك على التعامل معها.

 

Airwheel SR5

 

SR5 Airwheel من حقيبة يحملها. تخطيط معقول يعطيك الفرصة لترتيب العناصر السفر ضمن فئات. أن الفضاء الداخلي ل 30 مع القدرة على حزمة كافة العناصر الخاصة بك بسهولة يسمح لك بالاستمتاع برحلة سعيدة. وصفت بطارية مثبتة في حقيبة خالية اليدين SR5 Airwheel هي واردة من قبل عمر أطول من بطاريات الليثيوم العادية. بطارية ليثيوم أيون ماه 13,000 لا يوفر نطاق 5 كم فحسب، بل أيضا يمكن شحن الهاتف الجوال الخاص بك، ولوح والإلكترونيات وغيرها. البطارية القابلة للإزالة يتوافق مع متطلبات الصعود إلى شركات الطيران. قفل الجمارك TSA002 يتماشى مع المعايير العامة للجمارك وآمنة ومريحة.

 

Airwheel SR5

 

نقطة لامعة من SR5 هو دالة الأبطال متابعة السيارات وعقبة. وهي مجهزة برقائق متقدمة وذكي للغاية. وحدة المعالجة المركزية عند سرعة المعالجة يحتاج إلى زيادة، يمكن أن تمارس الأداء الكامل. مهمة متابعة السيارات يتيح لك تحرير اليدين. فإنه سيتم التنبيه تلقائياً عند تجاوزه مسافة معينة. يمكن السفر SR5 الأمتعة الذاتية القيادة مستقلة دون ارتطام إلى الناس أو الكائنات، نظراً لأن أجهزة الاستشعار الذكية التي يمكن أن تفحص وتحلل المعلومات المحيطة بها في الوقت الحقيقي ودقة تحديد العقبات.

 

Airwheel SR5

 

وقد SR5 الأمتعة الذكية مثل المنتجات الأخرى في Airwheel، التطبيق الحصري. أنها تسمح لك للقيام بكل هذه العملية، ورصد حالتها في الوقت الحقيقي. الاتصال بلوتوث، فإنه يمكن تحقيق ثلاث وسائط التحكم، وضع بيد واحدة 360°، ووضع مراقبة اثنين من ناحية وخطورة الوضع الاستشعار عن. الابتكار المستدامة للجنس البشري، SR5 Airwheel هنا لك. البلد الذي تريد السفر أكثر؟ وتحقيق حلمك في 2018 مع SR5.

Previous:نموذج جديد في سلسلة ح Airwheel-H8 يجهز كرسي للآباء والأمهات إلى الذهاب للتسوق
Next:A6S Airwheel الذاتي موازنة متحرك يمثل طريقة خلاقة للسفر