نموذج جديد في سلسلة ح Airwheel-H8 يجهز كرسي للآباء والأمهات إلى الذهاب للتسوق

  • Source:Airwheel


الخلاصة: في بداية عام 2018، دفعت Airwheel منتجات جديدة للحفاظ على قدرتها التنافسية، وعلى سبيل المثال H8 خفيفة الوزن الكهربائية على كرسي متحرك. أنها صديقة لكبار، مصممة للآباء والأمهات الذهاب إلى السوق أو التنزه أو الاستمتاع سفر.

 

الكثير منا يجلس على قائمة طويلة من الأشياء التي نريد أن نفعله بمجرد أننا أخيرا التقاعد. لقد وضعنا منذ فترة طويلة قبالة ما نفعله ربما اليوم توفيرا لما نأمل القيام به في وقت لاحق. ومن المنطقي أن التخطيط والإعداد للمستقبل. لآبائنا، هم الآن في هذه العملية، ويمكن أن نعد كرسي سلطة H8 Airwheel مع حقيبة تخزين لجعل سفرهم اليومية أسهل وأكثر أماناً.

 

Airwheel H8

 

ووفقا لمدير مشروعها، لديهم مقابلات مع العديد من كبار السن من المواطنين وجمع العديد من البيانات لتصميم H8. مركبة واحدة يمكن أن تفي بمطالب عائلات كاملة غير عادي. H8 الكهربائية على كرسي متحرك مصنوع من المغنيسيوم الإطار، خفيفة وصعبة الموصى بها بتأثير قوي المقاومة، والأهم من ذلك، مثل هذا التصميم يقلل من وزن الصنف إلى 27 كجم ويحسن قدرة التحميل على 130 كيلوغراما.

 

Airwheel H8

 

مثل H3S، يتمتع H8 عملية مبسطة. دفع وحدة تحكم المقود للذهاب إلى الأمام وإلى الوراء وتحويل الاتجاهات. H8 وضعين ركوب – وضع الكهربائية (وضع الجلوس) ومدعوم من رجل وضع (الدائمة). يمكن دفع الفرسان وحدة تحكم المقود الذهاب أو القيام بنزهة مع H8، مما يساعد أيضا على القيام بمزيد من السلع. Airwheel H8 الكهرباءيه الذكية مجهزة الذكية الهاتف التطبيق للفرسان لمعرفة حالة ركوب الخيل في الوقت الحقيقي، مثل المسار السرعة، والقدرات المتبقية، والمسافة المقطوعة، إلخ. بخلاف ذلك، التشخيص الذاتي خطأ التطبيق ويضمن سلامتهم. أيضا، أنها ضبط معلمات Airwheel H8 السرعة الحالية حيث أنه يمكن تلبية الطلب على السفر وزيادة مستوى الراحة ركوب التجربة.

 

Airwheel H8

 

واحدة من أهم سمات H8 Airwheel كرسي السلطة هو مربع مخزن كبير السعة. وقادر على القيام بالضروريات اليومية، مما يجعل الوالدين الذهاب للتسوق أسهل وأكثر المنقذة للعمل. أيضا، فهو يقدم أنظمة الفرامل المزدوجة-فرامل اليد وزر الفرامل، التي تنص على ضمانات السلامة المزدوج. يزيد من مساحة بعيدة اطالتها المحور الأساسي وقاعدة العجلات ويضمن رحلة مريحة وآمنة.

Previous:H3S Airwheel خفيفة الوزن الكهرباءيه: طريقة إصلاح نقل للمسنين
Next:Airwheel تحتل الصدارة في قطاع السفر الذكية – حقيبة SR5 الروبوتية الذكي