يمكن لأي شخص جعل التغيير. إعطاء محاولة الكهرباءيه A Airwheel H8

  • Source:Airwheel


الخلاصة: ح Airwheel-سلسلة مصممة مع أربع عجلات مكنها من أن تكون وسيلة مثالية لكبار السن. كرسي السلطة خفيفة الوزن H8، كمنتج جديد من Airwheel، الأختام المستخدمين مع أوضاع ركوب متعددة الوظائف وذات الاستخدام المزدوج.

 

الدراجات البخارية انتقائي قد أصبحت جزءا لا يتجزأ من حياة كثير من الناس، وهو وسيلة التنقل وزميل وشريكا وأكثر. Airwheel H8، كمنتج جديد من سلسلة H, الأختام المستخدمين مع أوضاع ركوب متعددة الوظائف وذات الاستخدام المزدوج. يمكن التعامل مع المستخدمين H8 الكهرباءيه المضي قدما، وجعل يتحول أو الفرامل بمجرد دفع عصا التحكم. وعلاوة على ذلك، أنها قادرة على تحمل الضرورات اليومية بفضل مربع التخزين ل 30، مما يجعل الآباء اذهب للتسوق أسهل.

 

Airwheel H8

 

يمكن أن تعصف بها H8 Airwheel أما في الموقف الوقوف أو الجلوس الموقف. الفرسان مخولون لاختيار الموقف ركوب الخيل الأكثر ملائمة ومريحة في مناسبات مختلفة. في وضع الكهربائية، تسمح السلطة H8 ودليل على كرسي متحرك الفرسان في التمتع بالحرية، وأنها يمكن أن تذهب في أي مكان تريده دون مساعدة الطرف الآخر. ويعمل 162.8Wh الأساسية بطارية ليثيوم أيون. وعلاوة على ذلك، تكريم ليثيوم أيون بطارية تحتوي على لا مواد سامة، ومن ثم فالبطارية الأخضر. وباﻹضافة إلى ذلك، بطارية ليثيوم يزن أخف بكثير من بطارية الرصاص ويمكن دورة لعدد كبير من المرات. مع أداء منخفض الحرارة جيدة من هذه البطاريات، H8 كرسي السلطة يمكن أن تعمل بين-15℃ إلى 50℃. إذا اختر الفرسان الوضع اليدوي، يمكنهم الاستمتاع بالشركة أسر وأصدقاء.

 

Airwheel H8

 

تثبيت H8 Airwheel 6 بوصة الإطارات الأمامية والإطارات الخلفية 6.5 بوصة، مما يسمح لها بالتفاوض على تضاريس متنوعة ووعرة. وإلى جانب ذلك، أربع عجلات تسهم في أكبر شبكة والاحتكاك بين الإطارات والأرض، حيث أن المستخدمين مضمونة مع مستوى أعلى من الأمان. يضمن تصميم عجلة كافة الاتجاهات عملية أكثر مرونة كالعجلات يمكن تشغيل 360°. وعلاوة على ذلك، H8 مزودة بنظام ذكي في البناء لتحقيق دينامية وضمان سلامة المستخدمين. في التطبيق المحمول يجعل H8 الذكية الرئاسة أكثر جاذبية. إلى جانب تعلم الساعة في الوقت الحقيقي، فإنه يخول الفرسان للتحكم عن بعد ذلك. في word، فرص لا حصر لها مع Airwheel وإعطاء H8 محاولة.

 

Previous:Airwheel H3S يجهز على كرسي متحرك، مفاجأة هدية هادلي لوالديه
Next:فرص لا حصر لها مع H3S Airwheel الكراسي المتحركة الكهربائية الذكية