Airwheel H3S يجهز على كرسي متحرك، مفاجأة هدية هادلي لوالديه

  • Source:Airwheel


الخلاصة: هادلي تخطط لشراء هدية خاصة لوالديه بسبب تلك الذكرى الخمسين للزواج. هدية مرضية ينبغي أن تكون مفيدة وآمنة وترو. السبب، كما أنها ينبغي أن تظهر على الحب والاهتمام مدروس للمانح وأخيراً اختار هادلي H3S Airwheel يجهز على كرسي متحرك.

 

إرسال الهدايا دائماً جزءا أساسيا من الحياة اليومية، مثل المهرجانات الهامة وأعياد الميلاد ومجموعة متنوعة من المناسبات إلخ. ومع اقتراب الذكرى الخمسين الآباء والأمهات هادلي للزواج، أنه يخطط لشراء هدية خاصة. هذا الأكثر ملاءمة لوالديه، في رأيه، ينبغي أن تكون مفيدة وآمنة ومريحة. هادلي تقرر إرسال والديها H3S Airwheel خفيفة الوزن قابلة للطي على كرسي متحرك.

 

Airwheel H3S

 

الآباء هادلي يؤدي نمط الحياة عصرية، وأنهم حريصون على السفر في جميع أنحاء. ولكن ظروفهم المادية ليست مرضية هذا. ونظرا لهذا، هادلي تخطط لشراء الحالية الخاصة – كرسي السلطة H3S Airwheel، مفيدة وآمنة ومريحة بالذكرى ال 50 لهدية للزواج. من السهل سوبر العملية بفضل نظام التحكم الذكي المطورة حديثا. دفع وحدة التحكم جويستيك للذهاب إلى الأمام وإلى الوراء وتحويل الاتجاهات.

 

Airwheel H3S

 

H3S Airwheel الكراسي المتحركة الكهربائية الذكية متعددة الوظائف مع وسائط ركوب المزدوج. الفرسان على حد سواء ركوب في الموقف الوقوف والجلوس الموقف وركوب الخيل يصبح أسهل وأكثر تحرراً بالجلوس الموقف. السرج مريح جداً مع مظهر جذاب ووظيفة التهوية. وعلاوة على ذلك، وهي مصنوعة من سبائك الألومنيوم الطيران ومسند ثلاثة مرتفعات قابل للتعديل لتلبية احتياجات مختلف المستخدمين. الإطارات الخلفية 12.5 بوصة والإطارات الأمامية 8 بوصة مع عروض ممتازة ضمان ركوب سلس.

 

Airwheel H3S

 

مع H3S Airwheel، أنه سوف تقلق ابدأ عن السلامة من والديه. عند عكس، تلقائياً سوف صوت تنبيه H3S يجهز كرسي متحرك لتذكير المارة حولها لضمان سلامة وتُضِيءُ الطريق سواء في الهواء الطلق أو في الداخل. وبطبيعة الحال، لم يأخذ H3S Airwheel مساحة كبيرة مع النظام الآلي للطي. الآباء والأمهات هادلي ويمكن وضعها في أي مكان من منزله. أيضا، الآباء والأمهات هادلي مشاركة تجربتها ركوب الخيل والفرح مع الآخرين عن طريق التطبيق التي يمكن الحصول عليها عن طريق مسح رمز ريال قطري في الصفحة الرئيسية. جميع هذه التصاميم جعل الآباء هادلي للتمتع الطبيعة الجميلة كل صباح بشكل مريح.

Previous:فواصل في عطلة نهاية الأسبوع، حان الوقت للذهاب لرحلة Airwheel
Next:يمكن لأي شخص جعل التغيير. إعطاء محاولة الكهرباءيه A Airwheel H8