استمتع السفر مريحة وربيع دافئ مع الدراجة الهجين R8 Airwheel

  • Source:Airwheel


الخلاصة: كما الشتاء العطاءات وداع وبدء أيام الاحترار واشراق، فمن الممكن أن تبدأ الشعور بتحسين المزاج. يمكنك بسهولة العثور على العديد من الطرق لإبقاء لكم خارج المنزل تتمتع بأيام الربيع العذبة ويمكنك خطوة على الدراجة الرحلات الخاصة بك R8 Airwheel خفيفة الوزن.

 

الرجاء التأكد من أنه يمكنك الاستفادة القصوى من هذا الوقت من السنة--لا الباردة جداً، وليس حار جداً. R8 Airwheel يمكن أن تقوم بزيارة والتمتع بالمناظر الجميلة في أي وقت. ويوفر R8 Airwheel الدراجة الهجين تنشيط بطارية ليثيوم الجمهور مع منظمة التعاون الاقتصادي حزب العمال. مع قابلية والأزياء وحماية البيئة، قد حصل على عدد كبير من المشجعين المخلصين R8 وفعالية يخفف الازدحام المروري.

 

Airwheel R8

 

سلامة المركبات وهذا مهم جداً أن فقط ما يكفي من الضمانات الأمنية يمكن أن تحمي المستخدمين عن طريق التصاميم المدروسة. دراجة كهربائية R8 Airwheel تثبيت المحرك لايحتاج، الذي يطبق على أماكن كملحقات الكمبيوتر (محركات الأقراص والطابعات)، وأدوات كهربائية محمولة باليد، والمركبات التي تتراوح من الطائرات طراز للسيارات. أيضا، مزايا المحرك لايحتاج أكثر المحركات نحي طاقة عالية لنسبة الوزن وعالية السرعة، والمراقبة الإلكترونية. فإنه يقلل كثيرا من الاحتكاك أثناء التشغيل لإعطاء ركاب رحلة سلسة ومنخفضة ضوضاء. R8 مجهز بالإمامية والخلفية قرص الفرامل التي توفر حل أفضل لقوة الفرامل. عندما يكون هناك حالات الطوارئ، سيجعل ممتازة الأمامية والخلفية قرص الفرامل الفرسان التعامل مع أنواع مختلفة من أحوال الطرق بسهولة.

 

Airwheel R8

 

واحدة من السمات الأكثر جاذبية هو مساعدة دواسة R8 Airwheel القدرة على الحركة في الهواء الطلق لا تضاهي اختار الدراجة عجلات أكبر حتى الآن 26 بوصة، مع الخاص معالجته. لذا، R8 نونسليب وأداء قبضة ممتازة لقهر ظروف الطرق المختلفة. أيضا، يتم وسائط متعددة على ركوب يستحق الذكر. يمكن تغيير أوضاع ركوب الفرسان وتعرف البيانات عبر الكمبيوتر رحلة ركوب الخيل.

 

Airwheel R8

 

ركوب R8 Airwheel مع الأصدقاء للسفر في الشوارع ضد غروب الشمس، رائحة الزهور، والاستماع إلى أصوات الطيور. كل أسبوع يجلب بعض التغييرات الطفيفة حتى فجأة على ما يبدو كما لو أن الربيع في أزهار كامل حولك. تعيين نفسك هدفا ليلاحظ جميع التغييرات قليلاً أن الحصول على فصل الربيع لهذه النقطة.

Previous:من كراسي السلطة والأمتعة SR5 الذكية للتعرف على اتجاه التنمية Airwheel
Next:كرسي السلطة H8 Airwheel يجلب الراحة غير متوقع للفرسان