من كراسي السلطة والأمتعة SR5 الذكية للتعرف على اتجاه التنمية Airwheel

  • Source:Airwheel


الخلاصة: بعد سنوات من التطور والنمو، وقد وجدت Airwheel طريق التنمية الخاص به. أطلقت حديثا Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة وحقيبة ذاتية القيادة الذكية قد أعطانا فكرة.

 

أخذ استراحة التي تختلف عن المألوف ويتيح لك "شنق فضفاضة" يمكن أن لا يتساءل عن تتحلون به من متعة والهروب، والوفاء. Airwheel روفر المريخ ميني سيجعل هذه الفرامل أكثر إثارة للاهتمام والتي لا تنسى. بعد سنوات من التطور والنمو، وقد وجدت Airwheel طريق التنمية الخاص به. أطلقت حديثا الكهربائية والكراسي المتحركة وحقيبة ذاتية القيادة الذكية قد أعطانا فكرة.

 

Airwheel A6S

 

وبعد التصميم من سلسلة Airwheel، A6S الجدير بالذكر. مع العوامل الخارجية محطما والعصرية، A6S Airwheel على كرسي متحرك ذاتية التوازن هو اصطياد الانتباه المارة. مثل الزحافات ذاتية الموازنة السابقة، أنها تسيطر بتغير مركز الجاذبية للذهاب إلى الأمام والخلف. ولكن لتشغيل سهم أو سهم، الفرسان بحاجة إلى دفع وحدة التحكم جويستيك سهم أو سهم. ويظهر على الشاشة LED البيانات ركوب الخيل لراحة سائقي. توصيل الفجوة بين المشي وقيادة السيارات، A6S Airwheel هو الرفيق المثالي للسفر في جميع أنحاء المدينة والصغيرة الخاصة بك ما يكفي لتناسب في المقعد الأمامي للسيارة. أيضا، مع كيكستاندس التلقائي، يمكن أن تكون واقفة A6S مريح وسهولة.

 

Airwheel H3S

 

ح Airwheel سلسلة من كراسي السلطة يأتي بمثابة نعمة لأولئك الذين عانوا الكثير من التنقل اليومي. مع H3S Airwheel الكهربائية الذكية على كرسي متحركوأنهم سوف لم يعد يواجه مشكلة التنقل. جنبا إلى جنب مع نظام للطي التلقائي، يمكن أن يتم حولها، إلى الحافلة أو المترو. الوضع المزدوج لركوب تلبي متطلبات العملاء المختلفة وضبط دواسة تمكن الفرسان ارتفاعات مختلفة الاستمتاع بتجربة ركوب مريحة. تصميم بطارية قابلة للاستبدال في H8 يوفر الكثير من الراحة لركاب. المصباح، والقرن الأفريقي والتطبيق المحمول إلخ فاز هذا التصميم ترو عبر مجموعة لاعبين المخلصين من Airwheel.

 

Airwheel SR5

 

ليس فقط التكيف مبتكر للتكنولوجيا الذكية، حقيبة الذاتي التالية ذكي SR5 Airwheel مثل طريقة خلاقة للسفر. أنها قادرة على متابعة لكم وتجنب عقبة تلقائياً بسبب التكنولوجيا تتبع وأجهزة الاستشعار البصرية التكنولوجيا الأساسية. مزيد من التفاصيل على http://www.airwheel.net/home/product/SR5 .

Previous:Airwheel ح-سلسلة من الكراسي المتحركة الكهربائية إعادة اختراع العجلة لكبار السن
Next:استمتع السفر مريحة وربيع دافئ مع الدراجة الهجين R8 Airwheel