الأمتعة المحمولة ريدابل الأولى-SE3 Airwheel مع المقود الذكية وعجلات كبيرة

  • Source:Airwheel


الخلاصة: Airwheel يرى أن منتجات تتطلب المرح والحكمة والكفاءة. استناداً إلى الابتكار التكنولوجي المستمر، بدأت Airwheel حقائب الذكية SE3 و SR3 لتمكين حياة المسافرين أكثر راحة.  

 

Airwheel هو جهاز نقل كهربائي إعادة تعريف مفهوم السفر لمسافة قصيرة وطويلة. بواسطة الكهرباء والصغيرة في الحجم، فإنه يسمح لأي شخص لنقل مجاناً في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق دون قيود. يمكن نقلها وتخزينها في أي مكان. في نيسان/أبريل، عام 2018، توالت Airwheel SE3 يجهز ريدابل الأمتعة، تدبيرا رئيسيا لتسهيل السفر الخاصة بك.

 

Airwheel SE3

 

أنت دائماً تشغيل متأخرة في المطار؟ SE3 تم إنشاؤها بواسطة فريق Airwheel أن تعصف بها من المسافرين في عجلة من أمرنا. فإنه يجعل من التقاط هذه الرحلات دون عرق. على الرغم من أنها قد تبدو وكأنها قطعة قياسية من الأمتعة، مجهزة SE3 حمل الأمتعة الذكية سرج واثنين من العجلات الكبيرة التي تسمح للفرسان ركوب. عجﻻتها عدم الانزلاق الجودة مع المصممة خصيصا معالجته وقبضة ممتازة الأداء تجعل من الممكن التغلب على ظروف الطرق المختلفة أثناء ركوب الخيل. وقضبان سبائك الألومنيوم يمكن أن تصبح المقود عند ركوب الخيل. هذا النوع من قضيب يزيد من القوة ويقلل من اهتزاز قضيب السحب. وبطبيعة الحال، القضيب قابل للتعديل تتكيف مع ركاب أكثر. أيضا، الدراجين دائماً بقية، يجلس مباشرة على الأمتعة. حقيبة يجهز هذا يعني أنك لن تفوت رحلة مرة أخرى. الآن يمكنك أن تشعر في عنصر التحكم أثناء تلك الاتصالات ضيقة.

 

Airwheel SE3

 

وبالإضافة إلى ذلك، يجعل تصميم قابل للطي التلقائي SE3 السحب تعمل بكامل طاقتها على حقيبة أكثر جاذبية. عن طريق الضغط على زر واحد، يدرك SE3 التحويل الحر وتوسيع تلقائي بين ركوب الخيل وسحب. تصميم دعامتين ركوب الخيل المخفية توفيرا للمساحة إلى الحد الأقصى. الحقيبة كما تم تثبيت بطارية ليثيوم القابلة للإزالة لشحن مريحة ويوجد منفذ USB لشحن الأجهزة المحمولة وقذيفة مصنوعة من قوة عالية والمواد الخفيفة، وجعلها دائمة لجميع الشروط.

 

 

 

 

للحفاظ على سلامة سائقي، اعتمدت SE3 الفرامل الإلكترونية ومناهضة فقدان إنذار وقفل حساب السياحة الفرعي المخصص ضمان سلامة الأمتعة. لا مزيد من هلع في المطار. كنت بالتأكيد تحصل ركوب SE3 Airwheel على الأمتعة للكبار للرحلة القادمة!

Previous:Airwheel يأخذ خطوات كبيرة السير قدما مع الإفراج عن حقيبة السيارات يلي SR5
Next:لتجربة ميزة جديدة لكرسي السلطة H3S Airwheel-المتابعة البصرية التلقائي