Airwheel يأخذ خطوات كبيرة السير قدما مع الإفراج عن حقيبة السيارات يلي SR5

  • Source:Airwheel


الخلاصة: "فرح"، "الذكية"، و "كفاءة" أفكار أساسية الأبدي Airwheel. في حقيبة روبوت ذكي المنتج SR5 جديدة تعتمد مجموعة من الحلول لتعزيز مراقبة الأداء وتحسين الشعور بالراحة، ويبين أيضا الاتجاه نحو مستقبل العالم ذكي وAirwheel للبحث والتطوير القدرة.

 

أتمنى Airwheel جميع المنتجات يمكن أن تجلب السعادة للحياة لكل مستخدم، كما أنه يمثل العاطفة والشجاعة التي عقدت قبل Airwheel للتصدي للتحديات التي تواجه إلى الأمام وضمان أن يأخذ Airwheel خطوات كبيرة للسير إلى الأمام. حقائب الذكية تزداد شعبية أكثر وأكثر. Airwheel أطلقت أحدث المنتجات SR5، أول حقيبة التالية الذاتي الذكي في عام 2018. أنه لأول مرة في مؤتمر المنتجات الجديدة تحت شعار التسويق، "الحرة حياة ذكية"!

 

Airwheel SR5 intelligent self-driving suitcase

 

مختلفة من المركبات ذاتية التوازن التقليدي، سوف تكون SR5 Airwheel قادرة على القيام بدور كالسفر ورفيقه وتحقيق الراحة لكل رحلة. وقد SR5 Airwheel ذاتية القيادة الأمتعة المدمج الصغيرة المهيمنة-عجلات تمكينهم ليتم سحبها على طول على الأسطح المسطحة الصلبة بمقبض ثابتة أو قابلة للتمديد أو بواسطة مقود قابل للطي أو توبلي. أيضا، يتم العجلات كتم الصوت والصدمات مما يجعل من إنتاج لا التلوث الضوضائي. أنه يمكن السيطرة عليها عن طريق تطبيق الهاتف ذكي وميزات مثل متابعة السيارات، وتجنب عقبة ذكي، نظام إنذار ذكي، وبطارية قابلة للإزالة ويمكن تحميلها وغيرها.

 
Airwheel SR5 self-driving luggage

 

أولاً وقبل كل شيء، هو SR5 حقيبة روبوت ذكية التي يمكن تتبع لكم تلقائياً مع التكنولوجيا الأساسية لتكنولوجيا التتبع وأجهزة الاستشعار البصرية. وعلاوة على ذلك، أنها قادرة على الانتقال إلى الوجهة مستقلة دون ارتطام إلى الأشخاص أو الأشياء. وهناك لا تقلق بشأن فقدان، كالهاتف المحمول المستخدم و SR5 نفسها سوف الإفراج عن إنذار يتم فصله من المالك تتجاوز مسافة آمنة.

 

 

يمكن للمستخدمين التحكم عن بعد SR5 عبر تطبيق الهاتف الذكي، وهناك ثلاث وسائط التحكم: واحد وضع اليد، ووضع اثنين من الأيدي ووضع الاستشعار عن الجاذبية. وبالإضافة إلى ما سبق، بطارية ليثيوم مدمجة في SR5 يفي بالصعود إلى متطلبات شركات الطيران ويمكن أن توفر الطاقة للمستخدمين الهاتف المحمول ولوحة والإلكترونيات وغيرها. أن المجال الإعلامي السفر مع SR5 Airwheel.

Previous:معدات طبية بديلة للمسافرين – A6S Airwheel
Next:الأمتعة المحمولة ريدابل الأولى-SE3 Airwheel مع المقود الذكية وعجلات كبيرة