معدات طبية بديلة للمسافرين – A6S Airwheel

  • Source:Airwheel


الخلاصة: عرض الخاص بك الدعم الثابت للطاقة البديلة والبيئة والاستدامة مع روبوت ذكي مثل الكراسي الكهربائية الذكية A6S Airwheel. وهو وصي على البيئة الطبيعية وكذلك نقل شخصي مريحة للجماهير.

 

التكنولوجيا الذكية يتيح لكل فرد في العائلة لركوب. كبديل لذلك، يقدم رئيس السلطة A6S Airwheel كوصي على البيئة الطبيعية، فضلا عن نقل شخصية مريحة. الآن، نحن تمتلئ بتلوث البيئة ومربي حركة المرور، وهذه الحالة في حاجة ماسة إلى مركبات خضراء ومريحة. A6S Airwheel، بواسطة الكهرباء الخضراء سيكون النقل الخاص بك المقبل. هو الحصول على إجازة عائلية أكثر ملاءمة للبيئة.

 

Airwheel A6S

 

"أنها عملية موازنة"! A6S صديقة تحديات المجتمع إلى التفكير أكثر ذكاء وأكثر كفاءة. A6S ذاتية التوازن بين النقل الشخصي يقوم بتثبيت نظام الدوران للسماح لركاب السيطرة عليها عن طريق تغيير مركز الجاذبية. يمكن ركاب الهزيل إلى الأمام أو إلى الخلف للذهاب إلى الأمام أو إلى الخلف. يجب أن يكون لاحظت أن هناك وحدة تحكم جويستيك عبر فيها الفرسان التحكم في الاتجاهات. يمكن تحميل وحدة تحكم أما على الجانب الأيسر أو الجانب الأيمن لتلبية عادات جميع سائقي ركوب الخيل.

 

Airwheel A6S

 

A6S مناسب للعديد من الفئات العمرية المختلفة، وأنها يمكن ركوب للمشي الكلب، وتذهب للتسوق، وممارسة واللعب المثيرة إلخ. بالإضافة إلى الغرض الترفيهية، هدفها العملي الجدير أيضا. يصبح بديلاً للنقل الشخصي لدينا. وكبديل لذلك، قد A6S Airwheel التوازن خفيفة الكراسي المتحركة الميزات الخاصة به. ويعتمد كيكستاندس التلقائي، الذي يمكنها من أن تكون واقفة بسهولة في أي مكان.

 

Airwheel A6S

 

ما هو أكثر من ذلك، هو وضع التطبيق Airwheel الحصري لمعرفة حالة ركوب الخيل في الوقت الحقيقي، مثل السرعة والقدرات المتبقية، والمسار، والمسافة المقطوعة، إلخ. بالتطبيق لضبط معايير السرعة الحالية لها، A6S Airwheel الذاتي موازنة متحرك يمكن زيادة مستوى الراحة ركوب التجربة. أيضا، هناك اثنين من رقائق الذكية، وحتى في حالة فشل رقاقة واحدة، نظام التوازن رقاقة أخرى ستتولى مباشرة العمل، لضمان أمنها. وختاما، كل ما تحتاجه جعل رحلة ناجحة على كرسي متحرك التوازن الذكية A6S Airwheel الخاص بك. تبدأ رحلة جديدة، وانظر حيث يأخذ لك...

Previous:لماذا شخص اختيار محركات H3S Airwheel الرئاسة على منافسيها؟
Next:Airwheel يأخذ خطوات كبيرة السير قدما مع الإفراج عن حقيبة السيارات يلي SR5