لماذا شخص اختيار محركات H3S Airwheel الرئاسة على منافسيها؟

  • Source:Airwheel


الخلاصة: Airwheel يضم مجموعة فريدة من المنتجات التي قادرة على تلبية أي نوع من الحاجة. وحتى الآن، هناك العديد من مجموعات مختلفة من المركبات السفر مع النقاط تسلق مختلفة. H3S الكراسي كهربائية قابلة للطي قد صمم خصيصا لأولئك جسديا مضايقات الناس.

 

Airwheel وقد حصلت على العديد من الشهادات الدولية واستخدام مكونات من العلامات التجارية البارزة. وبالإضافة إلى ذلك، أن أسعار Airwheel هي الأكثر تنافسية في السوق. لذا، اختر عددا متزايداً من الركاب Airwheel المريخ روفر لحل مشاكل التنقل، دون تلوث البيئة ومربي حركة المرور. كيف القديم؟ H3S Airwheel كرسي السلطة هو حل كبير للمستخدمين الذين يبحثون عن مساعد سفر خفيفة الوزن، نوعية. تصميم قابلة للطي التلقائي يسمح للنقل بسيطة في صندوق سيارة والتخزين المدمجة في حركة واحدة سهلة ولها خفيف لقابلية متفوقة.

 

Airwheel H3s Auto Follow wheelchair

H3S مصنوعة من نوعية طائرات خفيفة الوزن ودائم الألومنيوم سبائك جعله دائم للغاية وقادرة على عقد يصل إلى 130 كغ. كرسي السلطة قابلة للطي خفيف الوزن H3S ميزات الإطارات الخلفية 12.5 بوصة والإطارات الأمامية 8 بوصة حتى يمكنك بسهولة استعادة على التضاريس الصعبة. وترد أيضا، يغطي مقعد القابلة للإزالة التي تسمح لسهولة التنظيف. تصميم بسيط للطي تسمح لتخزين ملائمة وسهلة النقل. ويمكن رفع مسند قابل للطي وخفضت للوصول، أو تصغيرها، المقعد.

 

Airwheel H3S Lightweight Folding Power Chair

عملية سهلة أيضا واحد من أبرز الرئيس H3S يجهز مع عصا التحكم التحكم بكافة الأوامر. الأزرار الموجودة على وحدة تحكم جويستيك تمثل التسارع، والتباطؤ، والقرن الأفريقي وقابلة للطي التلقائي والذكية التالية. وعلاوة على ذلك، أنها قابلة للاستبدال، والفرسان ويمكن وضعه أما في اليمين أو اليسار. وعلاوة على ذلك، يضمن المصباح تحت تحكم جويستيك ليلة آمنة ركوب الخيل. وتوفر وسائط ركوب المزدوج--وضع الكهربائية ووضع دليل يمكن أن يغير الكثير من الحرية ورايدر بحرية بين الوضعين.

 

 

من أجل المستخدمين، H3S Airwheel البصرية التلقائي على كرسي متحرك التالية مع التطوير المستمر، يدرك وظيفة متابعة السيارات التي طفرة في صناعة الكراسي المتحركة. وسوف يأتي لك واتبع لك بالتحكم عن بعد المتنقلة الذكية. لذا، يمكنك الإجابة على السؤال في العنوان الآن؟

Previous:شنقاً مع المفضلة للأسرة – "روفر المريخ الذكية Airwheel"
Next:معدات طبية بديلة للمسافرين – A6S Airwheel