شنقاً مع المفضلة للأسرة – "روفر المريخ الذكية Airwheel"

  • Source:Airwheel


الخلاصة: الفرسان Airwheel مع الأداء المعزز والتصميم الأمثل، قادرة على السفر أكثر سهولة وأكثر أماناً. هو الصيف القادمة ومكان الاستراحة مع المفضلة للأسرة.

 

يمكن أن يأخذ عطلة تعطيك الفرصة لقضاء وقت ممتع مع أطفالك أثناء أيضا السماح لهم برؤية جزء جديد من العالم. السفر العائلية، لقيادة السيارات، بأنها مزعجة لإيجاد موقف للسيارات عند القيادة السيارات. أن تأخذ حافلة أو تحت الأرض، لا يمكن تجاهل المسافة بين ب ومحطة الحافلات أو محطة المترو. Airwheel المريخ روفر تمكن الفرسان الاستمتاع بتجربة سفر الهم.

 

Airwheel

 

المزيد من الناس تهتم بالبيئة، والتغيير الأبرز هو المركبات الكهربائية زيادة كبيرة. Airwheel بيئة ودية سكوتر الكهربائية هو مدعوم بطارية ليثيوم نظيفة، تتميز بالملاءمة والقابلية للنقل وحماية البيئة التي تهدف إلى التخفيف من القضايا الاجتماعية، مثل تلوث الهواء والازدحام حركة المرور في المدن. وعلاوة على ذلك، إعادة شحن البطارية الليثيوم وصفت يضم العديد مرات يمكن أن توفر دفعة قوية وإمدادات الطاقة المستدامة.

 

Airwheel H3S

 

وبالإضافة إلى ذلك، قد Airwheel مجموعة واسعة من المنتجات. الدراجات البخارية للجلوس-الموقف يتيح المسافرين الاستمتاع سفر المنقذة للعمل والاسترخاء. الأهم من ذلك، صمم Airwheel الذكية الكهرباءيه للمسنين في الأسرة ووحدة تحكم المقود القابل للإزالة ويستقبل عادة ركوب الخيل مختلفة، وحتى يمكن للجميع العثور أفضل طريقة لركوب Airwheel. لأحدث المنتجات، مثل متابعة السيارات يضم ذكي السيارات يلي حقيبة SR3 وتجنب عقبة تحرر المسافر في أيدي اثنين، مما يجعل الرحلة أسهل وأكثر تسلية.

 

Airwheel SR3

 

أيضا، هو ضمان سلامة ركوب الخيل. يمكن توصيل جميع النماذج لمستخدمي الهواتف النقالة ودول حالة تشغيل يمكن ذكاء تشرف برقاقة ذكية مضمنة أو من خلال التطبيق، وأرسلت للفرسان في شكل بيانات تصور، التي تمكن ركاب إلى رد فعل أفضل في مختلف حالات ركوب الخيل. يرجى ملاحظة أن الدراجات الرحلات خفيفة الوزن R6 Airwheel و R8 مجهزة بأجهزة كمبيوتر الرحلة لمساعدة ركاب التعرف على البيانات في الوقت الحقيقي، وتبديل أوضاع الركوب، حتى لا يكون هناك لا التطبيق بالنسبة لهم. وختاما، التمتع بالسفر والصيف مع الأسر وAirwheel ميني سكوتر الكهربائيةالاسترخاء. يمكن أخذ إجازة من فعل المعجزات لك ولعائلتك.

Previous:SR5 Airwheel هو الأمتعة الذاتية قيادة ذكية الذي يتبع لك حول
Next:لماذا شخص اختيار محركات H3S Airwheel الرئاسة على منافسيها؟