SR5 Airwheel هو الأمتعة الذاتية قيادة ذكية الذي يتبع لك حول

  • Source:Airwheel


الخلاصة: في الواقع، سفر مليئة بالمرح، ولكن المسافرين يجب أن نعترف بأن السحب الأمتعة حولها أبعد ما تكون عن متعة. إلا إذا كانت هناك طريقة للالتفاف حول دون الحاجة إلى استمرار القلق حول تحمل، سحب، والأهم من ذلك، أنه يمكن تتبع لكم صورة مستقلة، الآن هناك حقيبة الذكية SR5 Airwheel.

 

Airwheel، قد صدر مؤخرا حل مركبات ذكية عالمية الرائدة في مجال توفير ذكية حقيبة خالية اليدين SR5. الأمتعة الثقيلة لم يعد عبئا بالنسبة لك الخروج، لا تحتاج إلى سحب أو رفع وحقيبة ذاتية ذكية SR5 Airwheel لديها جهاز استشعار كاميرا مدمجة، وأنه يمكن تتبع لكم على الأسطح المسطحة – مثل عن طريق مطار.

 

Airwheel SR5 smart suitcase

 

ويختار SR5 العالم فئة المواد والمواد قسط اختارهم على حد سواء في الداخل والخارج، تقاوم كل المياه كذلك، يجعلها دائمة لجميع الشروط. وقد الحقيبة أيضا منفذ USB لشحن الأجهزة المحمولة. يستخدم الحقيبة خالية اليدين SR5 بنك طاقة بطارية ليثيوم أيون ذوي الخوذات البيضاء 48.8 للوقود مكوناته. يمكن استخدام نفس المصرف السلطة لشحن الأجهزة الخاصة بك باستخدام USB منافذ المضمنة في الحقيبة. يمكن أن تسمح البطارية SR5 الذهاب بقدر 5 كم على اتهام واحد، على الرغم من أنه قد تختلف تبعاً لما إذا كان يجري استخدامه لشحن الأجهزة الأخرى. يستغرق حوالي خمس ساعات للحصول على أنها مشحونة بالكامل.

 

Airwheel SR5 intelligent self-driving suitcase

 

فرضية حقيبة يحملها SR5 أنه يربط عبر البلوتوث من خلال تطبيق ذكي، ولذلك عليك أن تعرف دائماً أين حقيبة الخاص بك. لأنه يأتي مع أجهزة استشعار متعددة بما في ذلك كاميرا والرادار وجهاز استقبال الموجات فوق الصوتية مقترنة بالترجمة الفورية وتكنولوجيا رسم الخرائط، فضلا عن خوارزميات التعرف والكشف البصري، حتى أنه يمكن أن نراكم واتبع لك عندما كنت المشي. وهناك تنبيهات المسافة وسوف لا تترك الخاص بك أساسيات مرة أخرى. إذا فإنه يفصل بين المستخدم يتجاوز مسافة آمنة، سوف تثير SR5 وهاتفك النقال إنذار. وعلاوة على ذلك، هناك أيضا تأمين مزيج بنيت لضمان امتثالها لمعايير الأمن حساب السياحة الفرعي.

 

 

وهذا ينبغي أن يكون ما السفر الذكية مثل. ولد SR5 Airwheel ذكي حقيبة الذاتي التالية لمساعدتك على طول الرحلة.

Previous:التمتع بالمزيد من السلام من العقل والاستقلال، وتلقى دعم قسط مع كرسي السلطة H3S Airwheel
Next:شنقاً مع المفضلة للأسرة – "روفر المريخ الذكية Airwheel"