التمتع بالمزيد من السلام من العقل والاستقلال، وتلقى دعم قسط مع كرسي السلطة H3S Airwheel

  • Source:Airwheel


الخلاصة: Airwheel وسيلة التنقل الفائقة وشعبية بين الجمهور. لمعالجة مشاكل التنقل للضعفاء والمعوقين، توالت Airwheel H3S السلطة كرسي، مما يتيح لهم التمتع بالمزيد من السلام من العقل والاستقلال، وتتلقى الدعم الفائق.

 

وكما نعلم أن رحلة وسائط الإنسان خضعت للتنمية لعدة آلاف من السنين مع أوضاع الطاقة أكثر. الآن، ونحن نعيش في عصر الوفرة ولديك خيارات أكثر من أي وقت مضى. Airwheel روفر المريخ واحد من المساعد السفر الناشئة للجماهير وبه H3S التلقائي البصرية التالية على كرسي متحرك ويتناول مشكلة السفر جولة القديم.

 

Airwheel H3S

 

حاليا، هو H3S Airwheel الرئيس الوحيد الذي يفتح تلقائياً وتغلق بلمسة زر واحدة. أنها تطوي إلى حجم مدمجة وحظيرة سهلة تصل إلى حجم معقول يمكن أن يصلح في جذع تقريبا أي سيارة. هو وزنها الإجمالي حوالي 33 كجم، مما يجعل من السهل سوبر رفع عند الضرورة. H3S الكراسي كهربائية قابلة للطي سهل لإضعاف ومريحة جداً للسفر في أي نوع من المركبات سواء كانت سيارة، شاحنة، سيارات الدفع الرباعي، سيارة أجرة، حافلة، قطار أو سفينة سياحية.

 

Airwheel H3S

 

H3S باستخدام بطارية أيون الليثيوم القابلة لإعادة الشحن التي يمكن تحقيق أقصى القياسية. سرعة 6 كم/ساعة. مع الإطارات مجاناً شقة الخلفي 12 بوصة وتطهير أرض مرتفعة، يمكن بسهولة H3S Airwheel حرك المطبات الصغيرة في الطريق والحشائش القصيرة. كما يوفر محركة الترس الخلفي مع محرك الأقراص المزدوجة الطاقة الحركية القوية.

 

Airwheel H3S

 

ما هو أكثر من ذلك، قد H3S التطبيق المحمول والفرسان يمكن أن نرى مستوى السرعة والمسافة المقطوعة والبطارية الحالية على الشاشة الرئيسية. يمكن تغيير خلفيات للتطبيق وتعيين الحد الأقصى للسرعة وفقا لمتطلبات شخصية الفرسان. استخدام التطبيق المحمول على بعد محرك الأقراص H3S Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة، تأمين/إلغاء تأمين للحفاظ على آمنة، واختر وضع محرك أقراص الذي حق لك. أيضا، يمكن التحكم H3S عن بعد والسماح لها بمتابعة رايدر تلقائياً، بسبب الكاميرا المدمجة.

 

 

تبحث عن كرسي سفر الذي يلي لك ويفتح ويطوي بلمسة زر واحدة-Airwheel H3S يرأس السلطة لك!

Previous:Airwheel SE3 حقيبة سكوتر الكهربائية: أن السفر الخاصة بك اللعبة إلى المستوى التالي
Next:SR5 Airwheel هو الأمتعة الذاتية قيادة ذكية الذي يتبع لك حول