Airwheel SE3 حقيبة سكوتر الكهربائية: أن السفر الخاصة بك اللعبة إلى المستوى التالي

  • Source:Airwheel


الخلاصة: السفر يجعلنا أفضل البشر: التفكير أكثر حكمه، وأكثر وعيا وانفتاحا. السوق مرتبطة بتصنيع Airwheel وأنيق المنتجات بسهولة الجمع بين أحدث التقنيات والتصميم. يأخذ أحدث المنتجات SE3 يجهز ريدابل الأمتعة السفر الخاصة بك اللعبة إلى المستوى التالي.

 

لمنشورات متكررة، وأنهم يحبون التكنولوجيا، وتقاسم عاطفة للسفر وتجربة مختلف الخلفيات الثقافية. وقد صممت جميع النماذج بينما Airwheel تطوير المنتج، مع الأخذ في الاعتبار كل متعة وفائدة، على سبيل المثال، SE3 الركوب على الأمتعة للكبار أخذ السفر الخاصة بك اللعبة إلى المستوى التالي.

 

Airwheel SE3

 

يمكن SE3 Airwheel بمثابة حقيبة، فضلا عن وسيلة نقل ذكية. كحقيبة، مع تخطيط معقول، حقيبة الكهرباء SE3 يعطيك الفرصة لترتيب العناصر السفر ضمن فئات. مساحة داخلية كبيرة مع القدرة على حزمة الخاص بك جميع البنود بسهولة، مما يسمح لك بالاستمتاع برحلة سعيدة. سكوتر كهربائية، ثلاث عجلات كبيرة مع معالجته الخاصة وأداء قبضة ممتازة تجعل من الممكن التغلب على ظروف الطرق المختلفة أثناء ركوب الخيل. يمكنك ركوب SE3 الأمتعة ريدابل يجهز للقبض على الطائرات أو الحافلات أو القطارات. ركوب الخيل فإنه يتطلب لا حقل خاص. أينما في الشوارع، الحدائق، أو داخلي، الدراجين ركوب بحرية. في أي وقت وفي أي مكان، أن تعتمدوا على SE3 أن يكون قسطا من راحة.

 

Airwheel SE3

 

SE3 Airwheel ليست مجرد مجموعة الأمتعة. هو نتاج سنوات من البحث والتطوير والانتقاء من ناحية الهوس من كل المواد لجعلها تبدو كل بت قوية كما أنها. مجهز بقضبان سبائك الألومنيوم لزيادة قوتها والحد من اهتزاز قضيب السحب. أيضا، تتكيف مع تصميم التكيف رود على ارتفاعات مختلفة. تصميم قابل للطي التلقائي يتيح SE3 الأمتعة المحمولة الذكية حفظ الفضاء إلى أقصى حد. ويمكن توسيع والعقد تلقائياً بضغطه زر واحدة.

 

 

ما إذا كانت الرحلة القادمة بلد لم يسبق لك لاكتشاف، أو ببساطة قضاء بضعة أيام الاسترخاء على شاطئ رائع، يمكنك أن تختار SE3 السحب تعمل بكامل طاقتها طول الحقيبة كرفيقة السفر للتخلص من التشويق وأكياس التعبئة ومتجهة إلى أبعد-من و الوجهة.

Previous:الذهاب في نزهة؟ طريقة مختلفة للسفر الخاص بك المدينة مع A6S Airwheel توازن متحرك
Next:التمتع بالمزيد من السلام من العقل والاستقلال، وتلقى دعم قسط مع كرسي السلطة H3S Airwheel