الذهاب في نزهة؟ طريقة مختلفة للسفر الخاص بك المدينة مع A6S Airwheel توازن متحرك

  • Source:Airwheel


الخلاصة: كما أن هناك مجموعة متنوعة من المركبات الطاقة المتوفرة في السوق، سوف تحتاج إلى اختيار واحد الأفضل بالنسبة لك أو أحد أفراد أسرته الخاصة بك. A6S Airwheel على كرسي متحرك ذاتية التوازن هو النقل ثورة أخرى ويعطي الفرسان بطريقة مختلفة للسفر.

 

Airwheel سلسلة من يجلس سكوتر الكهربائية الموقف هو المشهود على نطاق واسع باستقرارها لا يصدق والطبيعية المتطرفة ركوب القدرة حيث أن أي شخص يمكن ركوب منهم تقريبا في غضون ثوان معدودة. كما أنه يقلب التسمية "الماضي كيلومترين" في ذاتي التوازن الدراجات البخارية. A6S Airwheel إصلاح آخر في طريقة النقل المتاحة في المخازن الفعلية والمخازن على الإنترنت (https://www.amazon.co.uk/dp/B078H488J2). A6S النقل شخصية ذاتية التوازن يعتمد طريقتين لعنصر التحكم. واحد هو تغيير مركز الجاذبية للانتقال إلى الأمام والخلف والآخر هو وحدة تحكم جويستيك للفرسان لتحويل الاتجاهات.

 

Airwheel A6S

 

تختلف المواد اللازمة لهذه – أنها يمكن أن يكون الهواء تركيبات رغوة أو جل أو رغوة الهواء معبأ، أحيط. سرج A6S مصنوعة من العسل مزدوجة مش تنفس المادية وملابس واقية ودائمة. كلما كنت اجلس، كنت أشعر مزيد من الراحة. وهي مجهزة أيضا مع وحدة حماية بطارية بشكل فعال يمكن أن تطيل مدة خدمة البطارية. يسمح هذا تصميم الدراجات البخارية السفر بعيداً وتصبح خياراً لأكثر من سكان المدينة. بدلاً من العجلات 8 بوصة، يثبت A6S الذاتي موازنة متحرك عجلات 14 بوصة مع عروض ممتازة ضمان تجربة ركوب سلس.

 

Airwheel A6S

 

مرة كنت قد اخترت PT الخاص بك، من المهم أن يذهب أكثر من السلامة والاستخدام السليم. مع حجم 600 مم * 770 مم * 945 مم، A6S منافسيه الآخرين في النسيج بحرية في مساحة ضيقة ويضمن نظام الإضاءة الذكية رحلة آمنة في الليل. أيضا، يمكن إيقاف الفرسان والتحدث بحرية مع تصميم كيكستاندس التلقائي. وعلاوة على ذلك، المحركات المزدوجة ونوعية البطارية الحفاظ على كل رحلة. A6S 2 عجلة الذاتي موازنة متحرك لا تقدم فقط مع التطبيق المحمول خصيصا المتقدمة التي يمكن أن تكون مرتبطة مع A6S عن طريق اللاسلكي لرصد البيانات الديناميكية في الوقت الحقيقي من سكوتر في ركوب الخيل، بل يدرك ترقية – خطأ التشخيص الذاتي. دون شك، A6S Airwheel مثالية لهذا المهرب سريعة أو مغامرة.

 

Previous:أي نوع من المزايا التي توفر H3S Airwheel التلقائي البصرية التالية كرسي متحرك؟
Next:Airwheel SE3 حقيبة سكوتر الكهربائية: أن السفر الخاصة بك اللعبة إلى المستوى التالي