أي نوع من المزايا التي توفر H3S Airwheel التلقائي البصرية التالية كرسي متحرك؟

  • Source:Airwheel

الخلاصة: يظهر H3S Airwheel وضع رحلة العلامة التجارية جديدة لمضايقات جسدية وأيضا للناس الذين لديهم دستور فقراء. من بين الكثير من العلامات التجارية من كراسي السلطة، ما هو نوع من ميزة H3S Airwheel تقدم؟

 

روفر المريخ Airwheel هو جهاز ثوري، الصديقة للبيئة الذي يدمج كفاءة حيوية مع مفهوم التنقل الجديدة للمستقبل، والذي يسمح لأي شخص للوصول إلى أي وجهة دون قيود الزمان أو المكان. ويرى Airwheel ليس فقط احتياجات الأغلبية، ولكن أيضا الأقليات، مثل كبار السن. يتم تخصيص كرسي السلطة قابلة للطي خفيف الوزن H3S لهم.

 

Airwheel H3S

 

H3S Airwheel واحد من كراسي السلطة الأكثر ملاءمة، ومبتكرة، والمحمولة في السوق. أنه مصنوع من سبائك الألومنيوم خفيفة الوزن دائمة تدعم وزن الركاب ليصل إلى 130 كغ. ويزن الرئاسة سوى 33 كجم مما يجعله ملائماً للنقل والسفر والتخزين. أيضا الكراسي كهربائية قابلة للطي H3S طيات وتتكشف في الثانية مع ضغطه زر واحدة. أنها تناسب بسهولة في الجذع من معظم السيارات مما يتيح لك الحرية في القيام بالأشياء التي تستمتع.

 

Airwheel H3S

 

تهدف إلى تمكين الثقة، وهندستها لتحقيق المتعة في الحياة. وستكمل H3S Airwheel الخاص بك كل تحرك، من مغامرات في الهواء الطلق لأنشطة داخلية. كرسي H3S يجهز يعتمد الإطارات الخلفية 12.5 بوصة و 8 بوصة الإطارات الأمامية التي صممت خصيصا لقهر ظروف الطرق المختلفة. أيضا، بفضل DC فرشاة المحرك والجودة والتلوث الحرة بطارية ليثيوم، أنه يقدم تجربة ركوب مريحة ومستقرة حتى على طريق وعرة.

 

Airwheel H3S

 

لإعطاء المستخدمين تجربة ركوب الخيل أكثر ذكاء، هناك هو تطبيق مقدر ل H3S البصرية التلقائي على كرسي متحرك التالية. يمكن تثبيت هذا تطبيق في الهاتف، ويمكن لمستخدمي الحصول على الدولة في الوقت الحقيقي. ما الذي يجعل H3S قادرة على التنافس مع كراسي السلطة الأخرى في السوق تكمن أيضا في السيارات ميزة جديدة--المتابعة، بالإضافة إلى ميزات أخرى. كاميرا مدمجة يمكن التعرف مالكها وتتبع لها تلقائياً، الذي هو راحة كبيرة، ويضيف أيضا الكثير من المرح أثناء الرحلة. التمتع بالمزيد من السلام من العقل والاستقلال، وتلقى دعم قسط مع الابتكارات الذكية المضمنة، مثل أحدث في عناصر تحكم بلوتوث واتصال التطبيق المحمول.

Previous:Airwheel SE3 يجهز الأمتعة ريدابل: الالتفاف حول مطار بطريقة أسهل
Next:الذهاب في نزهة؟ طريقة مختلفة للسفر الخاص بك المدينة مع A6S Airwheel توازن متحرك