Airwheel SE3 يجهز الأمتعة ريدابل: الالتفاف حول مطار بطريقة أسهل

  • Source:Airwheel

الخلاصة: Airwheel قد سحبت فقط يغطي قبالة ناتجها الذكية أحدث – الحقيبة SE3 الكهربائية، وأنها تبدو رهيبة جداً. بدلاً من سحب الأمتعة الخاصة بك من المحطة إلى المحطة الطرفية، يمكن الجلوس على SE3 المسافرين والوصول إلى الوجهة دون عناء بفضل محرك كهربائي.

 

ذكية رائدة السفر موفر الحل، Airwheel تلتزم دائماً بجلب المرح الأصلي آخر مبتكرات العلم والتكنولوجيا، فضلا عن الوفاء بثقافة الشركات "الحياة الذكية مجاناً". وقد سحبت Airwheel فقط يغطي قبالة على أحدث المنتجات الذكية SE3 السحب تعمل بكامل طاقتها على حقيبة مما يسمح للمستخدمين ركوب من المحطة إلى المحطة الطرفية بدلاً من سحب الأمتعة الخاصة بك.

 

Airwheel SE3

 

الأفكار التي تولدت في العمل بعد سفر كانت أكثر تنوعاً من قبل الذهاب في إجازة، عرض أكثر براعة من تجنب اعتماد على الأفكار التقليدية والحلول الروتينية. Airwheel SE3 يجعل السفر أسهل وأكثر ذكاء. وقد أمضى الفريق Airwheel منذ وقت طويل وضع هذه الحقيبة rideable. وقد SE3 الأمتعة ريدابل المزودة بمحركات السيارات صغيرة، وبطارية ليثيوم أيون المقاود البطارية وطولاً بالخانق والفرامل. الفرسان التحكم الحقيبة بخنق وفرملة اليد. مجهز بثلاث عجلات كبيرة مع معالجته الخاصة وأداء قبضة ممتازة مما يجعل من الممكن للتغلب على ظروف الطرق المختلفة أثناء ركوب الخيل. لذا، إذا كنت تشعر بالتعب، يمكنك ركوب في أي مكان.

 

Airwheel SE3

 

ما هو أكثر من ذلك، لقد SE3 الأمتعة المحمولة ريدابل مقبض قابل لتعديل من قضيب سبائك الألومنيوم الصف الطائرات هادئة جداً مما يزيد من القوة ويقلل من الاهتزاز. تصميم معدات التكيف تكيف على ارتفاعات مختلفة. هناك تصميم قابل للطي تلقائي لتوفير مساحة للحد الأقصى. زر واحد توسيع تلقائي جعله أصغر في أي وقت من الأوقات، ويمكن للمستخدمين تغيير بحرية ركوب الخيل والسحب.

أسهل كثيرا من السفر اليوم مما كانت عليه قبل سنوات قليلة. يمكن حقاً تحسين وجود الأداة حق السفر في متناول اليد أي رحلة، مثل ركوب SE3 Airwheel على الأمتعة للبالغين. في المرة القادمة، سوف لم يعد الأقدام من خلال سحب حقيبة، لأنه يمكنك سحب المقاود من أصل SE3، يجلس عليه والتكبير إلى البوابة مطار. أتمنى لكم رحلة سعيدة.

Previous:يأخذ SR5 Airwheel الأمتعة ذاتية القيادة "العروة" خارج "الأمتعة
Next:أي نوع من المزايا التي توفر H3S Airwheel التلقائي البصرية التالية كرسي متحرك؟