يأخذ SR5 Airwheel الأمتعة ذاتية القيادة "العروة" خارج "الأمتعة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: مؤسسو SR5 Airwheel تحاول أن تفعل شيئا مختلفاً بعض الشيء عن حقيبة ذكية التي – بالإضافة إلى التصاميم المعتادة – يجعل تتبع المستخدم وتجنب العقبات تلقائياً.

 

Airwheel يملك فريق نخبة مهنية وعدد كبير من براءات الاختراع المبتكرة في جميع أنحاء العالم، التي أصبحت رائدة في هذا المجال مما أرسى أساسا متينا لأنها تذهب إلى أبعد مما يجعل الاختراقات التقنية جلب المزيد من المنتجات عالية فعالة من حيث التكلفة. في السنوات الأخيرة، كانت هناك العديد من الشركات "الأمتعة الذكية" التي بدأت، والابتكارات التي نفسها غالباً. مؤسسو حقيبة روبوت ذكي SR5 Airwheel تحاول أن تفعل شيئا مختلفاً قليلاً. بالإضافة إلى التصاميم المعتادة، يمكن متابعة المستخدم SR5 وتجنب العقبات تلقائياً.

 

Airwheel SR5

 

SR5 Airwheel هي حقيبة فعلا يتبع لك حولها، حيث تضطر ابدأ إلى سحب حمل عن طريق المطار مرة أخرى. لتنشيط حقيبة الروبوتية ما يسمى، سيتم تنشيط دورها على السلطة فورا. فإنه سوف تتبع لكم مثل جرو المدربين تدريبا جيدا، واستخدام التكنولوجيا البصرية وأجهزة الاستشعار الذكية لمتابعة الخاص بك كل تحرك. وفي الوقت نفسه، فإنه يجعل من SR5 السيارات يلي حقيبة لا تصل إلى أي مسافر زميل أو إسقاط إلى أسفل الدرج. قلق حول فقدان حقيبة ذاتية ذكية SR5؟ إنذار قرب سيتم إعلامك إذا الأمتعة يترك المجال الخاص بك، ويمكنك تعقب موقعة مع التطبيق الحقيبة.

 

Airwheel SR5

 

أنها في الواقع السفر 5 كم/ساعة، مواكبة لك كما كنت هرول لجعل رحلتك ربط. في 4.5 كجم و 20 بوصة، أمتعة العالية لن تبلي لك إذا كنت في نهاية المطاف سحب عليه من خلال المعبر. يمكن أن تكون البطارية مشحونة بالكامل في أربع ساعات الذي SR5 Airwheel حقيبة الذاتي التالية ذكي يدعى يدوم لمسافة 5 كيلومترات على التضاريس السلس. أيضا، تضمن منفذ USB المدمج متوافق مع الهاتف المحمول الخاص بك ولوحة والإلكترونيات وغيرها بتهمة مريحة أثناء السفر. متوفر في لونين، الأسود الكلاسيكية والانيقة الفضية، اختيار واحد الذي يناسبك أكثر. الاستيلاء على هذه الفرصة لمحاولة هذه الأمتعة خالية اليدين التي تأخذ "العروة" خارج "الأمتعة".

Previous:لمزيد من المعلومات الخلفية لكرسي السلطة خفيفة الوزن H8 Airwheel حفر
Next:Airwheel SE3 يجهز الأمتعة ريدابل: الالتفاف حول مطار بطريقة أسهل