لمزيد من المعلومات الخلفية لكرسي السلطة خفيفة الوزن H8 Airwheel حفر

  • Source:Airwheel


الخلاصة: في الآونة الأخيرة، Airwheel قد أطلقت منتج جديد – H8. المعلومات الأساسية ل H8 التي يمكن تعلمها من http://www.airwheel.net/home/product/h8 وهذه المرة، نحن ذاهبون لحفر مزيد من المعلومات الخلفية وأنها ستقدم في شكل سؤال-جواب.

 

س: مع الفاصل الزمني لبضعة أشهر منذ إطلاق سراح H3S، لماذا H8 بدأت بسرعة؟
ج: Airwheel يتعلم مطالب واتجاهات من ريديرس والسوق. منذ إطلاق سراح H3S، قمنا به مجموعة واسعة لتجربة المستخدم سواء في المجتمعات المحلية على الإنترنت، والأنشطة غير متصل. من خلال تحليل البيانات، وأنها وجدت أن غالبية الركاب راضون عن أساليب الركوب والمزدوج. وفي الوقت نفسه، الفرسان الاحتياجات الأخرى والتي ولدت ثم H8 Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة.

 

Power and Manual wheelchairs Airwheel H8

 

س: ما هو أهم عنصر في عبارة التنمية H8؟
ج: بالطبع، أنها السلامة، أهم عنصر في العملية برمتها. من خلال تحقيق سوق واسعة النطاق، تم العثور على الغالبية يشعرون بالقلق إزاء السلامة على حد سواء للفرسان، وكذلك لأقاربهم. سوف تصبح راسخة وموثوقة عندما تكفل السلامة والجودة العالية. H8 يضمن السلامة سائقي من جانبين. من ناحية، فإنه يشير إلى حماية السلامة خلال الرحلة. من ناحية أخرى، فمن جودة المنتج.

 

Airwheel H8

 

تم تثبيت H8 Airwheel الفرامل المزدوجة وتحذيرات المزدوج خلال الرحلة. فرامل اليد سريعة والزر الفرامل الإلكترونية ضمان سلامة سائقي. لتحويل اتجاهات أو عكس، H8 السلطة ودليل على كرسي متحرك سوف تعطيك تنبيه إذا كان هناك عقبات لضمان سلامة رايدر وغيرها. أيضا، كذلك التطبيق المحمول يضمن السلامة عن طريق التعلم البيانات في الوقت الحقيقي، وتشخيص خطأ. للجودة، H8 الصارم باستمرار مع كل وصلة، من تحديد لإنتاج المواد. اعتماد القوة أخف وأعلى من المواد العادية، يمكن أن تصل حمولتها القصوى إلى 130 كجم. المسافة اطالتها المحور الأساسي وقاعدة العجلات لا يزيد من مساحة التأكد من ركوب مريحة فحسب، بل أيضا يجعل ركوب الخيل أكثر سلاسة وأكثر أمنا.

 

Airwheel H8

 

س: هل السوق هو اتجاه H8 Airwheel القديم؟
لا يحد من A:It إلى الشعب القديم. أي شخص من الذين يشعرون بالتعب بسهولة، وهي مشكلة التنقل وهم على استعداد لمحاولة أشياء جديدة هي الفرسان المحتملة لكرسي السلطة H8.

Previous:روفر المريخ Airwheel إعادة يخترع العجلة مع أحدث التقنيات لرحلة مستقبلية والخبرة
Next:يأخذ SR5 Airwheel الأمتعة ذاتية القيادة "العروة" خارج "الأمتعة