ملك سيارات الدفع الرباعي التي ذاتية الموازنة بين S5 ذكي سكوتر الكهربائية-Airwheel سكوتر بعجلة واحدة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: مؤتمر الإفراج عن منتج جديد Airwheel سكوتر التوازن الذاتي في الشهر الماضي نشرت اثنين من الوافدين الجدد، وهي S5 و A3. هذا الأخير قد اكتسب الكثير من ثناء من كتلة المستهلكين، لأنه يوجه إلى إحساس قوي بالوحشية ونبل. وفقا للتغذية المرتدة من عامة المستهلكين، S5 Airwheel تتمتع بآفاق مشرقة سوق.
 
في الوقت الحاضر، والسفر في جميع أنحاء المدينة في عطلة نهاية الأسبوع أصبح شكل الفراغ السائد لكثير من الناس. ومع ذلك، يجوز تقييد قيادة سيارة بازدحام مروري خطير. ما هو أسوأ من ذلك، يتوفر أيضا مشكلة. ركوب الدراجات اقتصادية وصديقه للبيئة، ولكنه يجعل الناس التعب بسهولة. السيارة المحرك الكهربائي خيار جيد، إلا أنه لا يمكن الحفاظ على السفر مسافات طويلة. ولذلك، اختراع نوع من النقل مسافات طويلة من الملح. ولادة S5 Airwheel يحل هذه مشكلة بنجاح، التي نشرت في مؤتمر الإفراج عن منتج جديد Airwheel في الشهر الماضي.

S5  سكوتر التوازن الذاتي


 
مثل Airwheel سكوتر بعجلة واحدة الأخرى ذاتية الموازنة بين الدراجات البخارية الكهربائية، يعتمد S5 Airwheel لا تزال الإطارات شين تشنغ عالية الجودة. يكمن الفرق الواضح في حجم صور 16 بوصة. وفي الوقت نفسه، نمط الإطارات وعرض وسمك S5 المصممة خصيصا للرحلات في الهواء الطلق. وقادر على تحدي كثير من أحوال الطرق الخام، بما في ذلك الصحراء والجبال وغوبي. يختلف عن العنوان S3، و S3T، S5 Airwheel مجهزة الحاجز، وهي لا ترمي إلى منع دفقة الطين فحسب، بل تستخدم أيضا لتثبيت تجهيزات كثيرة، مثل الأدوات، وارتفاع كثافة الضوء أو الكاميرا وهلم جرا.

 

 

 سكوتر التوازن الذاتي

 

رود فوردابل هو تسليط الضوء على آخر، ومفيدة لحزم أمتعتهم S5 ووضعه في الجذع. السبب هو لماذا أشاد S5 Airwheel سيارات الدفع الرباعي سكوتر ذاتية التوازن لأنه مجهز بأكبر من سعة البطارية ومدى أطول وتبدو أكثر صرامة بالمقارنة مع غيرها من الدراجات البخارية Airwheel. على سبيل المثال، البطارية المستخدمة 680WH هو قدرة أكبر في السوق الحالية ويجعل الرحلة مسافات طويلة تصبح ممكنة.

Previous:مقارنة بين الناقل الشخصي ذكي Airwheel دراجة التوازن الذاتي اثنين الدراجات البخارية: S3 أو S5؟
Next:سكوتر ذاتية التوازن الذكي A3 Airwheel دراجة إيرويل يجلب الرحلة أفضل للفرسان