مقارنة بين الناقل الشخصي ذكي Airwheel دراجة التوازن الذاتي اثنين الدراجات البخارية: S3 أو S5؟

  • Source:Airwheel

الخلاصة: واحد الذي هو أفضل، S3 أو S5؟ في الآونة الأخيرة، أدخلت Airwheel عضو جديد به S-سلسلة – S5، وضع المستهلكين في معضلة. في مواجهة هذه الدراجات البخارية الكهربائية اثنين مع ميزات ممتازة وعلى نحو مماثل، فمشوشة قليلاً. هنا نتيجة للمقارنة بين نموذجين ليكون بمثابة مرجع على.

كثير من الناس مثل سكوتر ذكي سلسلة ثانية من قبل Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا. على الرغم من أن تم تصميم هذه السلسلة للنخب الحضرية، مبلغ لا بأس به من سالارياتس يحب ذلك كثيرا. هناك تستخدم ليكون سوى نموذجين من هذه السلسلة--S3 و S3T حيث يمكن جعل المستهلكين لا تزال خياراً استناداً إلى تفضيلها للألوان. ومع ذلك، في 18 حزيران/يونيه، أطلق عضو جديد آخر من S-السلسلة – S5 في المؤتمر الصحفي المنتج Airwheel. من المفاجئ، المستهلكين الوقوع في معضلة. واحد الذي ينبغي أن اختاروا، S3 أو S5

S5  دراجة التوازن الذاتي

؟
 
لاختيار سكوتر العجلتين S3 أو S5، هذا سؤال. هذه المادة سوف تعطي المستهلكين بعض الأفكار حول هذه المسألة عن طريق مقارنة ميزات هذه مركبتين.
 
وبصفة عامة، هناك الكثير المشترك بين النماذج من نفس السلسلة. من حيث العنوان S3 و S5، وكلاهما ترث النوعية الجيدة للمنتجات Airwheel باعتماد بطاريات ليثيوم أيون وشين تشنغ الإطارات وحالة راتنج الاصطناعية نانومتر الفائقة.
 
ومع ذلك، كل نموذج له مزاياه الخاصة. فيما يتعلق بالعنوان S3، يجعل لها مصباح الغلاف الجوي على الرافعة السيارة كاملة أكثر برودة وأكثر إشراقا، الذي سيكون بسهولة التقاط أعين الجمهور. وعلاوة على ذلك، تمكن في ضوء التنفس فريدة من نوعها S3 يجب الاعتراف دوليا بالمستهلكين.

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


و S5، كمنتج جديد من هذه السلسلة، فإنه أفضل بكثير في الأداء. مع البطارية ذات السعة الكبيرة والقوية للسيارات، أنها سلطة أقوى وأطول مدى. وبفضل تطبيق الإطارات الأكبر، من S5 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا قادرة على التفاوض بشأن أي تضاريس بسلاسة.

 

Previous:بعض النصائح لركوب Airwheel جديد ذكي A3 دراجة إيرويل سكوتر ذاتية الموازنة
Next:ملك سيارات الدفع الرباعي التي ذاتية الموازنة بين S5 ذكي سكوتر الكهربائية-Airwheel سكوتر بعجلة واحدة