بعض النصائح لركوب Airwheel جديد ذكي A3 دراجة إيرويل سكوتر ذاتية الموازنة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: هناك لا حجة أن A3 نموذج الرائد. يقوم بتعيين الحركة في عصر وضع الجلوس-الموقف ركوب الخيل. سابقا، قد كافة الدراجات البخارية لا السرج، الذي تنوي أن يسبب التعب بعد وقت طويل من ركوب الخيل. أما بالنسبة لهذا جهاز العلامة تجارية جديدة، أنها تستحق دراستنا المتعمقة.
 
مؤخرا، أصدرت Airwheel دراجة إيرويل الكهربائية منتج جديد من أناسكوتر ذاتية الموازنة نتيليجينت– A3. هناك لا حجة أن A3 نموذج الرائد. يقوم بتعيين الحركة في عصر وضع الجلوس-الموقف ركوب الخيل. سابقا، قد كافة الدراجات البخارية لا السرج، الذي تنوي أن يسبب التعب بعد وقت طويل من ركوب الخيل. أما بالنسبة لهذا جهاز العلامة تجارية جديدة، أنها تستحق دراستنا المتعمقة.

Some Tips for Riding Airwheel New Intelligent Self-balancing Scooter A3


Airwheel A3 هو وسيلة النقل اعتماد نظرية التحكم موقف الفضاء الجوي، خوارزمية برنامج غامض، وجيروسكوب نظام الدولة للفنون للحفاظ على التوازن التي يميل إلى الأمام والخلف. يمكن التحكم في ركاب السيارة الذهاب إلى الأمام، والتعجيل، يتباطأ، والفرامل، إلخ التي يميل إلى الأمام أو إلى الخلف. أيضا، وتحول A3 سكوتر كهربائي يتحقق بمجرد تحول المقود، الذي سوف يتسبب الفرق سرعة الدوران على كل العجلات، مثلاً عندما المقود متوقفاً لمكافحة اتجاه عقارب الساعة، سرعة دوران عجلة الحق سيكون أسرع من ذلك على العجلة اليسرى، وبالتالي سوف تتحول الوحدة اليسار.

 

A3 two-wheeled scooter with seat


عملية الخيل والفرسان يجب أن تكون حذراً. من الضروري أن تعلم، والالتزام بالقوانين واللوائح المحلية عند ركوب Airwheel. يجب ركوب بسرعة آمنة وسليمة وتأكد من Airwheel الخاص بك تحت السيطرة.

إذا لم يكن هناك مساحة كافية للمشاة الأخرى، الرجاء عدم ركوب جنبا إلى جنب مع زملائه من اللاعبين Airwheel. ومن الحكمة لتجنب ركوب الخيل في ضوء الفقراء ما لم يكن ضروريا، وتأكد في هذا السيناريو أحد ركوب الخيل بسرعة بطيئة، وآمنة مع الرعاية وتوجه مع شنت قيادة الأضواء إذا أمكن. في ركوب الخيل، واحد كان أفضل الاسترخاء جسده عند ركوب الخيل، ثني ركبتيه ومرفقيه قليلاً وتبدو مستقيمة.

Previous:مفهوم الخدمة الأربعة ذكي Airwheel الذاتي موازنة سكوتر.
Next:مقارنة بين الناقل الشخصي ذكي Airwheel دراجة التوازن الذاتي اثنين الدراجات البخارية: S3 أو S5؟