مفهوم الخدمة الأربعة ذكي Airwheel الذاتي موازنة سكوتر.

  • Source:Airwheel

 إنشاء Airwheel يعود تاريخها إلى عام 2014، وأنها دخلت القطاع لدراجة نارية في عام 2013. قبل مضى وقت طويل، قفز إلى الشهرة كشركة تصنيع سكوتر مشهورة في جميع أنحاء العالم. ويضم مركز البحث والتطوير المتقدمة والمتطورة يقع في لوس أنجليس، الولايات المتحدة الأمريكية. هذه ليست النهاية. نجاح Airwheel ينبغي أن تكون المستحقة للها مفهوم الخدمة في العملية-
 
وحتى الآن، تم Airwheel اسماً مألوفاً في قطاع سكوتر دوليا. أي سكوتر محب يعرف اسمها. إنشاء Airwheel سكوتر التوازن الذاتي يعود تاريخها إلى عام 2014، وأنها دخلت القطاع لدراجة نارية في عام 2013.

Four Service Notion of Airwheel Intelligent self-balancing Scooter.


نجاح بنيت قبل العملاء

 

Airwheel يحرص على تبادل الآراء وتقاسم ما حققه من إنجازات مثمرة مع العملاء بطريقة بسيطة. أنها هدف Airwheel لا ينضب لتلبية وتجاوز تحسبا للعملاء. نعتقد أن الثقة هي متعة تستحق تمرير لأسفل عبر كل العميل، والذي بدوره يدعونا إلى إعطاء إجابات حقيقية كل يوم.
 
مفهوم نشأت من طبيعة والابتكار

يجري مغامر لعلوم التكنولوجيا الفائقة، Airwheel سكوتر بعجلة واحدة أكثر من ألف حاج من طبيعة داخلية عميقة. بعد مفهوم "صديقة للابتكار"، كنت دائماً نسعى التوازن بين العلم التكنولوجيا الفائقة والطبيعة، الذي يمر عبر كل جزء من التصميم والتطوير والتصنيع والمبيعات. وهو مثلنا الأعلى لعملائنا العودة إلى الطبيعة مع منتجات النقل الذكية المحمولة في Airwheel.
 
تصميم مستوحى من التفاعلات والخبرة

التركيز على تطوير منتجات آمنة ومتينة وأنسنة، يتم تعريف Airwheel سكوتر ذاتية التوازن الذكي على نطاق واسع مع التصميم الحديث المقتضب وتجربة المستخدم مريحة الطازجة. Airwheel مدين في منتجات معيارية بالعناية بالتفاصيل، وهو مفهوم تصميم الموجه نحو العملاء.

Airwheel

الميزة التي ساهمت بها التعاون والخدمة

الرائدة في صناعة النقل الذكية المحمولة العالمية، Airwheel قد بنيت شراكة طويلة الأمد مع جبابرة التكنولوجيا مثل سوني وباناسونيك، جوجل وكوالكوم. تتمتع بمزايا في رأس المال والاستراتيجية العالمية، سوف تستمر Airwheel لتزويد العملاء بخدمة شاملة وتفاعلية عن طريق الموارد بكفاءة وأنسنة التكامل والتعاون.
 
 

Previous:نصائح للصيانة أعلى من Airwheel دراجات كهربائية ذاتية التوازن الذكي في موسم الأمطار
Next:بعض النصائح لركوب Airwheel جديد ذكي A3 دراجة إيرويل سكوتر ذاتية الموازنة