نصائح للصيانة أعلى من Airwheel دراجات كهربائية ذاتية التوازن الذكي في موسم الأمطار

  • Source:Airwheel

الخلاصة: العديد من البلدان على هذا الكوكب أن موسم الأمطار السنوية. بشعبية واسعة لدراجات كهربائية ذاتية التوازن الذكي Airwheel، دقيق وشامل الصيانة ضرورية جداً. فيما يلي نصائح صيانة أعلى لهم.
 
Airwheel الذكي ذاتي التوازن الدراجات البخارية الكهربائية يمكن أن تعصف بها من الأيام الممطرة؟ والجواب "نعم". ومع ذلك، مهمة جداً للدراجات البخارية الصيانة دقيق وشامل. على الرغم من أن يتم الإعلان عن Airwheel دراجة التوازن الذاتي ذاتية التوازن الدراجات البخارية كمنتج للماء، وسوف يكون معطوباً الأجزاء الميكانيكية الداخلية حالما يحصل الكثير من المياه. سوف تتقاسم فيما يلي عدة نصائح للصيانة أعلى مع عامة المستهلكين.

S5  سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


أولاً وقبل كل شيء، Airwheel الدراجات البخارية الكهربائية ينبغي أن توضع في أماكن جافة، وأكثر من الهواء بدلاً من تلك الرطبة وواقية من الهواء، أو مجلس المراقبة والبطارية سوف تتأثر بالرطوبة. كنتيجة لذلك، ستتأثر جدية أداء الخيل. ومن ناحية أخرى، إذا لم يتم استخدام دراجة نارية لفترة طويلة، يجب قطع اتصال مع إمدادات الطاقة. عند ركوب الخيل في يوم ممطر، ينبغي تجنب البرك الأرض للحيلولة دون دخول في سكوتر الداخلية البقع.
 أولاً، يجب قطع التيار الكهربائي أثناء عملية الغسيل. ومن ناحية أخرى، لا تستخدم المياه النظيفة سكوتر مباشرة. يمكن للمستخدمين استخدام منشفة رطبة لمسح الاوساخ والطين خارجاً بهدوء. عندما يتعلق الأمر المطهر، المياه النظيفة والصابون لينة خيارات جيدة.

 

A3  سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


ومع ذلك، إذا كان سكوتر مختلة بسبب التشغيل الخاطئ في يوم ممطر، قد أفضل يكون إرساله إلى نقطة الصيانة المهنية. لا تقم بفتح سكوتر تعسفاً. حالما يتم تلف المكونات الداخلية، أن حياة العامل سكوتر الكهربائية سوف تتأثر جديا. فنيي الصيانة أكثر بكثير من الفئة الفنية، وأنهم يعرفون ما هو الأفضل للدراجات البخارية.
 
موسم الأمطار في بعض البلدان الساحلية قد تستمر لأكثر من شهر. ولذلك، يتم التفتيش الشامل في فترة معينة جزءا لا غنى عنه، لا سيما الإطارات. إذا خففت الإطارات وتآكل خطير، فينبغي الاستعاضة عنها في الوقت المناسب، أو أنها سوف تؤثر على سلامة سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا ركوب الخيل.

 

 

Previous:الدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي Airwheel دراجة إيرويل تظهر على نادي فتيات عرض تلفزيون سلوفاكيا
Next:مفهوم الخدمة الأربعة ذكي Airwheel الذاتي موازنة سكوتر.