الدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي Airwheel دراجة إيرويل تظهر على نادي فتيات عرض تلفزيون سلوفاكيا

  • Source:Airwheel

Airwheel ذكي الزحافات ذاتية التوازن تظهر في برنامج تلفزيوني مرة أخرى! نادي فتيات عرض "تلفزيون سلوفاكيا" بميزة حول موازنة الذاتي الدراجات البخارية الكهربائية. والأمثلة المستخدمة في هذا المعرض من Airwheel سكوتر كهربائي.
 
Airwheel دراجة أحادية كهربائية ذاتية التوازن الثقافة قد اجتاحت العالم كله. وقد ذكرت العديد من البرامج التلفزيونية هذه المركبات الجديدة. في الأيام الأخيرة، تم عرض   الكهربائية Airwheel على نادي فتيات عرض "تلفزيون سلوفاكيا". في برنامج تلفزيوني، استخدمت   الكهربائية Airwheel كأمثلة للمضيفين لإظهار أساليب لركوب الخيل.

X3 1 wheel scooter


دراجة أحادية الكهربائية ذكي وبارد والصديقة للبيئة. قد أصبح أكثر شعبية في جميع أنحاء العالم لمدة سنتين تقريبا. أكثر الناس اهتماما بهذه الطريقة من المألوف والأخضر للسفر. وأصبح الناس أكثر المشجعين من ذاتي التوازن الدراجات البخارية الكهربائية. ولذلك، قدم "نادي الفتيات" خصيصا عرض تلفزيوني، التي ظهرت  الكهربائية. وأوصى إظهار طريقة جديدة للسفر إلى الجمهور.
 
 
تستضيف عرض مهارات ركوب الخيل من Airwheel الدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي بالتفصيل، التي يمثلها س 3، 3 س و S3. ما هو أكثر من ذلك، كان محاولة مضيف وسحر ذكي Airwheel الذاتي موازنة unicycles الكهربائية من ذوي الخبرة. وكان طالبة من ركوب الدراجات البخارية الكهربائية. بدلاً من X 3 و Q3، قال أنه يفضل ركوب الخيل S3. أنه ليس هناك أي متطلبات لتعلم ركوب الخيل S3، يناسب المبتدئون أفضل. ولكن للدراجين ماهراً، قد اختاروا 3 س أو س 3. عن طريق الرياء مهارات رائعة، يكون الجمهور دائماً انطباعا عميقا عليها.

 

S3 2 wheels powered unicycle


دراجات كهربائية ذكية جذابة Airwheel تلقي دفعة قوية ذات مصداقية في كثير من البلدان. غالباً ما تحصل الموزعين على التغذية المرتدة الفيديو يلعب الحيل على Airwheel الكهربائية. Airwheel دراجة إيرويل الكهربائية تشجع المستخدمين تحميل أشرطة الفيديو، والتفاعل مع المسؤولين Airwheel. Airwheel يحاول جهده توفير تجارب ركوب أكبر مع المستخدمين. Airwheel تلتزم بالمبادئ الثلاثة: الإبداعية وصديقه للبيئة وسهلة الاستعمال.

 

 

Previous:العنوان S3 أو S5؟ مقارنات لاثنين Airwheel 2 ذات العجلات ذكي ذاتية التوازن الدراجات البخارية
Next:نصائح للصيانة أعلى من Airwheel دراجات كهربائية ذاتية التوازن الذكي في موسم الأمطار