العنوان S3 أو S5؟ مقارنات لاثنين Airwheel 2 ذات العجلات ذكي ذاتية التوازن الدراجات البخارية

  • Source:Airwheel

 S3 أو S5؟ على استعداد لشراء سكوتر ذكي Airwheel دا سلسلة بعض المستخدمين. إلا أنها تشعر شدد حول الخيارات بعد إطلاق S5. والآن، دعونا نقارن S3 مع S5، لإعطاء بعض الإشارات إلى هؤلاء المستخدمين مربكاً.
 

كثير من الناس كانت مهتمة Airwheel دراجة التوازن الذاتي دا سلسلة الدراجات البخارية الكهربائية ذكي. على الرغم من أن سلسلة S-صمم للنخب الحضرية، مثل كثير من الناس الطبقة العاملة أيضا على شكل سلسلة S- 2 ذات عجلات الدراجات البخارية ذكي. كانت هناك فقط نموذجين من السلسلة S: S3 و S3T من قبل. المستخدمين اختيار المنتجات حسب اللون. ومع ذلك، كان توالت S5 في Airwheel عام 2015 الجديدة المنتج الإفراج عن المؤتمر في 18 يونيو 2015.

S5 دراجة التوازن الذاتي


S--سلسلة من النماذج، S3 و S5 لديها الكثير المشترك. وما زالت أقوى أداء النماذج السابقة. كلاهما استخدام الأصلي سوني/باناسونيك ليثيوم البطارية، "أعلى 10 تشنغ شين صور", راتنج الاصطناعية shell التي مصنوعة من مواد نانو متقدمة وفائقة هادئة مغنطيسية استرفاع موتور. وتستخدم رقائق الذكية اثنين في S3 أو S5. S3 و S5 مجهزة بشاشات 4 بوصة وأجهزة الماء .

 

S5  سكوتر التوازن الذاتي

 

 

أفضل للجميع، هو السعر S3 ب 50% أقل من S5. قد يفضل الكثير من الناس S3 من S5.
 
S5 منتج جديد من السلسلة S سكوتر كهربائية ذكية. وبطبيعة الحال، تتم ترقية لها معلمات وتفاصيل عن النماذج السابقة. قدرة البطارية S5 هو 680Wh، وهو الأكبر في جميع منتجات Airwheel. سعة البطارية أكبر تجمع S5 مدى أطول. مع أكبر محاور العجلات، يظهر S5 أيضا أن تكون أخشن. تساعد هذه التحسينات S5 للتعامل مع الأوضاع المعقدة الطريق أفضل.
 
S3 Airwheel يوفر وسيلة مريحة للسفر للمواطنين. ويتم تطبيقه أساسا للتنقل الحضري. S5 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا يهدف إلى مساعدة المواطنين للإفراج عن الضغوط والاقتراب من الطبيعة بطرق أكثر اخضرارا. يمكن للمستخدمين اختيار واحد يحلو لهم، وفقا لاحتياجاتهم المختلفة.

 

Previous:سكوتر الكهربائية Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا في شارع فيتنام
Next:الدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي Airwheel دراجة إيرويل تظهر على نادي فتيات عرض تلفزيون سلوفاكيا