S3T Airwheel سكوتر بعجلة واحدة سياحيين في فوج لحماية البيئة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: قد يكون منذ فترة طويلة تم سئمت الضباب الرهيب وازدحام حركة المرور التي لا نهاية لها. تريد المساهمة في تحسين البيئة. كنت ترغب في السماء الزرقاء، والمحيطات، ورحلات مكوكية من خلال الحشود بحرية. لتحقيق هذه الأحلام، كل ما تحتاجه هو موازنة سكوتر الكهربائية Airwheel.
 
Airwheel سكوتر ذاتية الموازنة قد اعتمدت الفكرة الجديدة الخضراء وحماية البيئة. وهو مدعوم من الطاقة الكهربائية بدلاً من البنزين لتقليل انبعاث غازات العادم وتقديم نمط حياة خضراء. وفضلا عن ذلك، يتم تطبيق سكوتر الكهربائية Airwheel S3T مع رقائق موازنة ذكية مزدوجة. ويتم إنتاج الرقائق على أساس سوني البطارية الأساسية التي تضمن المسافة والوقت للقيادة. ومن ناحية أخرى، قد S3T Airwheel نوعين، واط 520 ساعة و 680 واط ساعة لتلبية الاحتياجات المختلفة.

Airwheel S3T  دراجة التوازن الذاتي


ميزة أخرى من S3T Airwheel سكوتر الكهربائية هو مظهره وزن الريشة. وزن هذه الكمال قطعها المركبة هو بشكل لا يصدق 22.4 كجم. يمكنك لا تتردد لأنها تحمل على، والتوقف عن العمل. في الواقع، وخفيفة الوزن من S3T Airwheel يعزى إلى موادها فريدة من نوعها. يتكون الجسم سكوتر نانومتر الجزيئي عالية المواد الخفيفة المرجحة والراسخ. سواء للانتقال مسافات قصيرة أو رحلة بعيدة، سكوتر S3T رفيق جيد لركوب بدلاً من سيرا على الأقدام.
 
إلى جانب خفة، وخفة الحركة سكوتر ذاتية الموازنة Airwheel S3T سكوتر بعجلة واحدة سوف تستحق مجاملة الجمهور أكثر بكثير. في العالم الحالي، وعدد السيارات تقريبا يفوق عدد الناس. اشتعلت في حركة مرور مربي شائعة مثل بعد وجبة. وفي هذه الحالة، يأتي Airwheel لالتقاط الأضواء بخفة الحركة لها. ويمكن الرمز البريدي من خلال أي مساحة ضيقة أونيمبيديدلي ورحلات مكوكية ذهابا وإيابا من ابواق السيارات التزمير.

 

S3T  سكوتر التوازن الذاتي


سواء كنت الاعتراف بذلك أم لا، وقد يحجب طرق التنقل القديمة عموما مع ولادة Airwheel سكوتر التوازن الذاتي موازنة سكوتر S3T. الجهاز الجديد يمكن أن يبشر بعهد جديد. حان الآن الوقت لركوب الخاص بك Airwheel S3T مع أصدقائك للذهاب في نزهة ربيع غير متوقعة.

 

 

Previous:يبدأ الحركة مريحة والأخضر من الكهربائية Airwheel موازنة سكوتر س Q6
Next:A3 سكوتر الكهربائية ذكي Airwheel يساعد على التمتع بالتكنولوجيات المتقدمة