يبدأ الحركة مريحة والأخضر من الكهربائية Airwheel موازنة سكوتر س Q6

  • Source:Airwheel

Airwheel الكهربائية موازنة سكوتر س 6 يزن 11.5 كجم فقط بينما يمكن أن تصل قدرتها على تحمل 120 كجم. وهو هرقل حقيقية للمركبات قطعها. سكوتر Airwheel س 6 مرجح الخفيفة والمحمولة. على الإطلاق وسيلة التنقل صديقة للبيئة-
 

سكان الحضر تمتع بوفرة السلع والأنشطة الترفيهية المتنوعة والمتقدمة من وسائل النقل العام. يمكن أن يذهب الناس في أي مكان كما يحلو لهم. ولكن هل كل شيء حتى مريحة في المدن؟ الجواب ليس بالضرورة. على الرغم من أن هناك العديد من أنواع مختلفة من وسائل النقل مثل الحافلات وسيارات الأجرة، من حيث النقل وربما أيضا تشغيل الناس إلى معضلة خطيرة الحديثة من ازدحام المرور. الناس قد يضيع الكثير من الوقت في ذلك حتى قطعها لمسافة قصيرة.

airwheel  سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


العديد منا قد سمع Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا الكهربائية موازنة سكوتر س 6. نوع مركبات الجديدة والأخضر قطعها. وتنتج سكوتر موازنة الكهربائية للانتقال مسافات قصيرة. وبعد سنوات من الأبحاث المستقلة والتنمية، يتقن Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا الأساسية للبراءات والتكنولوجيا المنتجة لموازنة سكوتر الكهربائية. المنتجات Airwheel ثابتة في الشكل وآمنة لركوب. وتمتلك الشركة الآن العديد من براءات الاختراع الوطنية والشهادات الدولية.
 
هو اخترع Airwheel التوأم عجلات سكوتر الكهربائية على أساس نظرية التحكم موقف الفضاء الجوي وخوارزميه برنامج غامض. ويمكن أيضا أن يسمى "روفر المريخ". بالمقارنة مع وسائل النقل الأخرى التقليدية، هذا الجهاز أصغر حجماً وأخف وزنا لمسافات قصيرة قطعها. كونها صغيرة، وهو يتحرك إلى الأمام بحرية حتى في الشوارع المزدحمة. يجري الضوء، الرجل أو المرأة يمكن رفع وحمل عليه.

 

Airwheel q6  سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


Airwheel كهربائية موازنة سكوتر س 6 مناسب جداً للمسافات القصيرة قطعها. الناس ركوب بسهولة على الطرق الأكثر مزدحم وضيق حتى. مع أن الرقم الدقيق، وهو يحمل لك من خلال أي مساحة العرض الجسم. امتلاك دراجة نارية، لديك ابدأ للإلزام على حافلة أو سيارة القلق من حركة المرور الكثيفة.
 
سكوتر كهربائي Airwheel س 6 يزن 11.5 كجم فقط ومن السهل أن تتخذ. لا غنى عنه لحماية البيئة والحفاظ على اللياقة البدنية. ولذلك جديرة باختيارك.

 

 

Previous:Airwheel الذاتي موازنة A3 سكوتر الكهربائية، مساعدة السفر لركاب
Next:S3T Airwheel سكوتر بعجلة واحدة سياحيين في فوج لحماية البيئة