Airwheel الذاتي موازنة A3 سكوتر الكهربائية، مساعدة السفر لركاب

  • Source:Airwheel

الخلاصة: في الوقت الحاضر، السفر الذاتي شعبية للغاية نظراً للراحة، والمرونة في اختيار الوجهة. ومع ذلك، زيادة ازدحام المرور والسياسات الحكومية التي تشجع السفر الأخضر تغيير الطريقة الشعبية للسفر. عدد متزايد من الناس في محاولة لإيجاد وسيلة جديدة وصديقه للبيئة للسفر. A3 Airwheel هو بديل أفضل للسيارات-
 
Airwheel سكوتر كهربائية ذاتية التوازن A3 هو الوسيلة المثالية السفر الرحلة. على عكس سكوتر الكهربائية التقليدية، مجهزة سكوتر بعجلة واحدة A3 Airwheel السرج للمستخدمين للجلوس على ذلك سوف تكون استرخاء الساقين. وهذا سيجعل المستخدمين يشعرون بالارتياح عند السفر. كما يستخدم سكوتر كهربائية ذاتية التوازن عجلة سيارة. ركاب فقط بحاجة إلى إيقاف عجلة القيادة السيطرة دراجة نارية وتغيير الاتجاهات بدلاً من تغيير مركز وزن الجسم الذي يتم بالطريقة المعتادة للعمل السابق الدراجات البخارية الكهربائية.

 سكوتر بعجلة واحدة A3


إلى جانب ذلك، يمكن للطي على دواسة A3 Airwheel لتوفير مساحة. سكوتر الكهربائية ستكون أسهل في الحديقة منذ منطقة وقوف السيارات فقط 0.25 متر دون أن تقلق مواقف كالسيارات. ولذلك Airwheel A3 أكثر ملاءمة للمسافرين للسفر في جميع أنحاء.
 
الفرسان قد تشعر بالملل في الطريق إلى السفر في جميع أنحاء، حول كيفية الاستماع إلى الموسيقى للاسترخاء أنفسهم؟ تم تصميم Airwheel سكوتر كهربائية ذاتية التوازن العجلتين A3 مع نظام الصوت المدمج. الصوت يمكن ضمان جودة نغمة الموسيقى التي يمكن أن تبقى فرحة تتمتع الموسيقى. وإلى جانب ذلك، الصوت يمكن توصيل مع الهاتف الخليوي البلوتوث حتى الفرسان يمكن الاستمتاع بالموسيقى للهواتف المحمولة الخاصة بهم. ركوب الخيل في الطريق مع الموسيقى هو الطريقة الأكثر ممتعة الاسترخاء، والسفر في جميع أنحاء.

 

A3 سكوتر كهربائي


إذا كان الفرسان تنجذب بهذا النموذج الجديد، ولا يمكن أن يساعد سكوتر كهربائي على السفر في جميع أنحاء ب A3 Airwheel الآن، لماذا لا تشتري للاستمتاع بالرحلة؟

 

 

Previous:Airwheel الذاتي موازنة سكوتر: الاتجاه المستقبلي للنقل المتنقلة
Next:يبدأ الحركة مريحة والأخضر من الكهربائية Airwheel موازنة سكوتر س Q6