كيف يمكن الحفاظ على سكوتر الكهربائية المصنعة عام 2015 Airwheel الدراجة الأحادية الجديدة.

  • Source:Airwheel

الخلاصة: طاقة البطارية تحتاج إلى فحص في كثير من الأحيان، خاصة قبل ركوب الخيل عليه. إذا حدث انقطاع مفاجئ في منتصف الطريق إلى رايدر، سيكون مضيعة للوقت للمسؤول عنه.

نوع واحد من مؤشر للماء، وعلى الرغم من أن معظم Airwheel سكوتر كهربائي سكوتر مستوى ، لا نقع سكوتر في المياه لفترة طويلة. وبمجرد المياه تتسرب من خلال شل والمريخ المحرك.

Q3 سكوتر كهربائي


يمكن التحكم في ركاب السيارة الذهاب إلى الأمام، والتعجيل، يتباطأ، والفرامل، إلخ التي يميل إلى الأمام أو إلى الخلف. مشابهة لتقنيات ركوب دراجة، الفرسان تحقيق التوازن في Airwheel بشكل طفيف إمالة جانبية. ولذلك، من المهم جداً لهذه سكوتر متقدمة الاحتفاظ بصورة منتظمة.

 

طاقة البطارية تحتاج إلى فحص متكرر، خاصة قبل ركوب عليه. إذا حدث انقطاع مفاجئ في منتصف الطريق إلى رايدر، سيكون مضيعة للوقت للمسؤول عنه.

نوع واحد من مؤشر للماء، وعلى الرغم من أن معظم Airwheel الذاتي موازنة الدراجة الأحادية قد مستوى ، لا نقع سكوتر في المياه لفترة طويلة. وبمجرد المياه تتسرب من خلال شل والمريخ المحرك. أنها خطوة ضرورية للحفاظ على المحرك نظيفة وجافة.

X3 دراجة إيرويل


للحفاظ على Airwheel دراجة إيرويل الكهربائية سكوتر الكهربائية عجلة واحدة نظيفة ومرتبة أيضا الكثير مما يلزم. وبمجرد شيء الموحلة أو الجسيمات يدخل القذيفة، كما يسبب الانهيار. إذا كانت هذه المشكلة لا يمكن تجنبها، سيتم اختصار حياة سكوتر. تماما مثل الكائن البشري، مثل سكوتر، أيضا، في بيئة نظيفة ومرتبة.

ويجري سكوتر-عاشق، يتعين على المرء أن تعلم كيفية الحفاظ على الجهاز نظيفاً ومرتبا.

Previous:كيفية اختيار مثالية واحدة عجلة كهربائية دراجة أحادية مثل Airwheel؟
Next:Airwheel سيلفبالانسينج كهربائية سكوتر S5 أي مقعد الصخور في العالم