كيفية اختيار مثالية واحدة عجلة كهربائية دراجة أحادية مثل Airwheel؟

  • Source:Airwheel

الخلاصة: هناك بعض النصائح لاختيار ذكي الدراجات البخارية. وتقدم المعايير الثلاثة للمشترين اتخاذ قرار حكيم. ومن الواضح أن المعيار الأول هو النوعية. المعيار التالي هو الطول.

إذا كان قليلاً من الصعب بالنسبة مبتدأ النصائح أعلاه، لا يزال هناك أبسط وأسرع طريقة للتمييز بين دراجة نارية جيدة من سيئة واحدة، هي بالعلامة التجارية.

في السوق الحالية سكوتر الكهربائية، وهناك العديد من العلامات التجارية لدراجة نارية. كعميل، من الصعب جداً له أن يختار سكوتر مثالية. في الواقع،سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا هناك بعض النصائح لاختيار ذكي الدراجات البخارية. وتقدم المعايير الثلاثة للمشترين اتخاذ قرار حكيم.

X3  دراجة التوازن الذاتي


ومن الواضح أن المعيار الأول هو النوعية. على الرغم من أن السفر الدراجات البخارية الكهربائية ليست بسرعة السيارة الخاصة، تشغيله بسرعة أعلى تصل إلى 18 كم/ساعة. إذا تم ضبطه في الحركة، سوف يسبب انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ أو انهيار مفاجئ المتسابق السقوط وتضار. نوعية البطارية الأساسية بنيت في الدراجة الصغيرة لها أهمية خاصة.

 

المعيار التالي هو الطول. خذ سكوتر Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا على سبيل المثال مرة أخرى. نظراً لأنها تعتمد الأساسية بطارية ليثيوم أيون سوني المصنوعة في اليابان، قد Airwheel كهربائية ذاتية التوازن سكوتر طائفة المنعزل بتهمة كاملة من معظم الدراجات البخارية من الماركات الأخرى. وقد يعد سكوتر، تواتر أقل الشحن. يعني مدى طويل أن الراكب يمكن أن تغطي مسافات طويلة والذهاب في رحلة طويلة دون القلق حول انقطاع التيار الكهربائي في منتصف الطريق.

X3  سكوتر التوازن الذاتي

 

Airwheel وقد دخلت السوق لسنوات وتوالت العديد من الدراجات البخارية للزبائن ومحبي سكوتر. في الوقت نفسه، هي على اصطياد منتجاتها في العالم.

Previous:تتمتع "بعض الوقت الذكي" مع عجلة 2 Airwheel التوازن الذاتي "سكوتر الكهربائية"
Next:كيف يمكن الحفاظ على سكوتر الكهربائية المصنعة عام 2015 Airwheel الدراجة الأحادية الجديدة.