تتمتع "بعض الوقت الذكي" مع عجلة 2 Airwheel التوازن الذاتي "سكوتر الكهربائية"

  • Source:Airwheel

الخلاصة: في وقت الفراغ، العديد من المواطنين يفضلون الذهاب في الهواء الطلق من البقاء في المنزل. لتجنب مشاكل حركة المرور والتمتع ببعض الوقت ذكي، دراجة نارية كهربائية ذكية Airwheel خيار جيد.

في عطلة نهاية الأسبوع، وسوف تختار أي نوع من مركبات المواطنين رحلة؟ ركوب دراجات كهربائية ركوب دراجة أو ركوب
حافلة؟ إذا كان من الصعب جداً أن رحلة حضرية، كيف يمكن أن لديهم وقتاً طيبا في عطلة نهاية الأسبوع؟

في الوقت الحاضر، هو Airwheel الذاتي موازنة الدراجة الأحادية الكهربائية المركبة الأكثر الصديقة للبيئة. شخص ما لا يتفق مع هذه الفكرة. ولكن اختبار أثبتت أن أحد الذين ركب سكوتر الكهربائية Airwheel الواحدة مئات من الأمتار انبعاث CO2 20% أكثر من واحد وقفت ولا تزال، وكان مبلغ CO2 أقل من واحد المنبعثة عند ركوب الدراجات النارية لنفس المسافة.

S3 سكوتر كهربائي


يجب أن يكون الطريق للسفر في العصر الجديد ذات المحتوى الكربوني المنخفض، وسهلة الاستعمال. لتحقيق التوازن الذاتي، الداخل الرقائق الذكية Airwheel سكوتر الكهربائية ذات العجلات 2ق اتخاذ موقف الفضائية نظرية التحكم، نظام خوارزمية وجيروسكوب البرمجيات غامض. أكثر أماناً للفرسان للتحكم في سرعة الخيل في مجموعة آمنة.

 

X8 دراجة إيرويل


وإلى جانب ذلك، بغية تتبع الاتجاهات، Airwheel دراجة إيرويل الكهربائية هو تطوير تطبيقات لمنتجاتها. كأحدث المنتجات من Airwheel، قد A3 اثنين عجلة التوازن الذاتي سكوتر الكهربائية على تطبيق مخصص. وسيتم تحسين نماذج أخرى تدريجيا.

إذا كان واحد هو ذرعا بازدحام المرور، مجرد اختيار الدراجات البخارية الكهربائية ذكي Airwheel سكوتر كهربائي. أنها سوف تجلب المستخدمين بعض الوقت الذكي التكنولوجيا الفائقة.

Previous:رؤية بانورامية لمهام متعددة من S5 سكوتر كهربائي سيارات الدفع الرباعي Airwheel
Next:كيفية اختيار مثالية واحدة عجلة كهربائية دراجة أحادية مثل Airwheel؟