رؤية بانورامية لمهام متعددة من S5 سكوتر كهربائي سيارات الدفع الرباعي Airwheel

  • Source:Airwheel

مجردة: كثير من الناس حتى يشك في ما إذا كانت طفرة قد أحرز في S5 في حين أنه يشبه S3 قليلاً في المظهر. والآن، دعونا نلقي رؤية بانورامية لمهام سكوتر S5 والشاهد معا كيف جذابة يمكن أن يكون.

في 18 حزيران/يونيه، أحضر إلى الجمهور في إصدار المنتج الجديد A3 و S5 الاجتماع. كمنتج أطلقت حديثا من سلسلة-S، سكوتر ذكي S5 أصبح محط اهتمام المستخدمين. حتى يشك كثير من الناس عما إذا كانت طفرة قد أحرز في S5 في حين أنه يشبه S3 قليلاً في المظهر.

S5  سكوتر التوازن الذاتي

في حين يتم استبعاد السيارات الخاصة من المتنزهات الكبيرة، أنهم عادة ما تقدم الإيجار خدمة حافلات منتظمة والدراجات للسياح. في الواقع، سكوتر كهربائي سيارات الدفع الرباعي S5، كوسيلة ثورية، يمكن أن يجلب الراحة، ليس فقط، بل أيضا متعة للمستخدمين. منتزه ينبغي اغتنام هذه الفرصة لزيادة إرضاء العملاء وجعل وجودها تكرار ممكن في المستقبل القريب.

 سكوتر بعجلة واحدة S5


وقد أطلقت حديثا المنتجات مزايا خاصة بهم. S5 دراجة إيرويل الكهربائية الدراجة الأحادية ذاتية الموازنة الكهربائية، كنتاج أحدث سلسلة-S، قد رفعت بطريقة شاملة تستند إلى استمرار ذات جودة عالية من سلسلة-س. البحث والتطوير للتطبيق ذات الصلة ب S5 هو على وشك انتهاء.

 

سيارات الدفع الرباعي سكوتر ذاتية الموازنة S5 مصمم خصيصا للمستخدمين في المؤسسة والمتحمسين في الهواء الطلق. إذا كنت مولعا من القيام بالسفر عبر البلاد ألعاب وإذا كنت تحتاج إلى رحلة في الهواء الطلق، S5 سكوتر كهربائي هو السيارة التي تريدها قد سيئة.

Previous:موازنة Airwheel الذاتي S5 تجعل المرء في الحياة تحقيق تأثير لوس
Next:تتمتع "بعض الوقت الذكي" مع عجلة 2 Airwheel التوازن الذاتي "سكوتر الكهربائية"