موازنة Airwheel الذاتي S5 تجعل المرء في الحياة تحقيق تأثير لوس

  • Source:Airwheel

خلاصة: استجابة لاحتياجات العملاء، Airwheel سيلفبالانسينج S5 كانت مصممة خصيصا للنخب الحضرية. كوصول جديدة من Airwheel S-سلسلة ذاتي التوازن الدراجات البخارية الكهربائية، تحديث S5 الخاص بك روتين الحياة العادية لتحقيق تأثير لوس وتجعلك خارج عن المألوف.

فإنه يرث جودة عالية فقط كمنتجات أخرى من نفس السلسلة، مثل بطاريات ليثيوم أيون سوني وباناسونيك المستوردة والراقية شين تشنغ الإطارات، حالة الراتنج ذات التكنولوجيا الفائقة، موتور ماجليف فائق كتم، الرقائق المضمنة اثنين، أربعة بوصة الشاشة، نمط تصميم لامبورجيني والملكية للماء .

سكوتر  S5

 

لكن ميزات العلامة التجارية الجديدة الذاتي موازنة الدراجة الكهربائية الأحادية S5 بطارية 680WH، التي يمكن أن توفر طاقة أقوى وجعل الرحلة تستمر لفترة أطول، اثنين من الإطارات 16 بوصة مع الحبوب فريدة من نوعها التي توفر أفضل على المناورة وجعلها أكثر قابلية للتطبيق للركوب على الطرق غير متكافئ، حامل الحاجز الذي مصنوعة من سبائك الألومنيوم الطيران الخاص وحصريا للنخبة يحتوي على ملحقات.

وهكذا Airwheel سيلفبالانسينج S5 سكوتر التوازن الذاتي لديه أفكار الدعاوى الثلاث من فلسفة لوس: فعل الخير، أشعر بحالة جيدة وتبدو جيدة. وقد S5 كنقل محمولة وسكوتر ذاتية توازن ذكي، المنتج لتحديد المواقع كالراحة والأصالة والتكنولوجيا. ولكن كما أنها لوس. هي مصممة خصيصا للنخب الحضرية الذين لديهم لتحمل الضغط العالي وتساعد تلك النخب تحدي الحياة المكتب الروتينية والاقتراب من الطبيعة ويعيش أسلوب حياة غير المقيد. وهذا تماما ما هي فلسفة لوس نادت: نمط الحياة غير المقيد.

SUV   دراجة إيرويل


 
لا تردد الآن لكن لاختيار Airwheel الذاتي موازنة S5 دراجة التوازن الذاتي، أنه سيطلق سراح لك من الضغط العالي لتحقيق التأثير لوس.

 

Previous:التحول في هيكل دراجة نارية سكوتر 2 ذات العجلات الكهربائية Airwheel
Next:رؤية بانورامية لمهام متعددة من S5 سكوتر كهربائي سيارات الدفع الرباعي Airwheel