التحول في هيكل دراجة نارية سكوتر 2 ذات العجلات الكهربائية Airwheel

  • Source:Airwheel

الخلاصة: قبل الإعلان عن S3، سكوتر واحدة ذات عجلات ودراجة نارية ذات العجلات التوأم يهيمن سوق سكوتر كله. من خلال محاكمة وخطأ، S3 Airwheel رأي النور العام الماضي.

ومنذ ذلك الحين، حصلت على سكوتر الكهربائية Airwheel S3 مزودة بهيكل العجلتين. مقارنة مع دراجة أحادية ذات عجلات ودراجة ذات عجلات التوأم، S3 يملك توازن أفضل وذلك ييسر سهولة الاستخدام.
 
على الرغم من أن بنية واحدة ذات العجلات يسرت خفة الحركة، أنها جلبت أيضا مجموعة كبيرة من المتاعب، ولا سيما المشقة للاستخدام. ويدعو بنية واحدة ذات العجلات ممارسة منذ فترة طويلة لحفظ التوازن قبل الاستخدام. ولذلك، نموذج آخر-خرج التوأم ذات العجلات سكوتر. هيكل عجلات واحد تعزيز التوازن في طريقة، ولكن بنجاح محدود. من الواضح أن التحول من بنية واحدة ذات العجلات لهيكل عجلات التوأم-كان أبعد ما يكون عن تلبية طلب الجماهير.

من خلال محاكمة وخطأ، S3 Airwheel رأي النور العام الماضي. ومنذ ذلك الحين، حصلت على سكوتر الكهربائية Airwheel S3 مزودة بهيكل العجلتين. مقارنة مع دراجة أحادية ذات عجلات ودراجة ذات عجلات التوأم، S3 يملك توازن أفضل وذلك ييسر سهولة الاستخدام.

أي مبتدئ فقط تحتاج إلى أنفاق 3 دقائق على تعلم أنها. يصبح من السهولة جداً لتوجيه ذلك. على عكس سلسلة X أو Q-سلسلة، الذي أكثر أو أقل خائفا بعيداً عن بعض محبي سكوتر حريصة، هو على اصطياد S3 دراجة أحادية كهربائية في السوق كله.
 
في الوقت نفسه، S3 المكتسبة بشعبية كبيرة في السوق والقبول على نطاق واسع سواء في الداخل أو في الخارج، ليس أقلها بسبب سهولة استخدامه.

Previous:سكوتر الكهربائية التوأم-عجلة Q3 Airwheel يقود "السفر الأخضر" "العالم بأسره"
Next:موازنة Airwheel الذاتي S5 تجعل المرء في الحياة تحقيق تأثير لوس