حل مشاكل الأمان مع بعض لوحات المرور وAirwheel سكوتر كهربائي كل منهم.

  • Source:Airwheel

الخلاصة: مع اقتراب عيد الميلاد والمجالس التحويم، وتسمى أيضا ذاتي التوازن الدراجات البخارية الكهربائية في رواج، فمن المرجح ليكون واحداً من يجب أن يكون ويعرض عيد الميلاد هذا العام ولكن التحذيرات قد أعطيت حول لوحات المرور. من الشعبية للقلق العام، شهدت المجالس تحوم في الربيع والشتاء.

من الشعبية للقلق العام، شهدت المجالس تحوم في الربيع والشتاء.
 
وسوف يسبب البطارية أقل شأنا بسهولة الحريق أو الانفجار. سكوتر كهربائي واحد عجلة Airwheel سكوتر كهربائيسكوتر كهربائي تم بالتعاون مع العلامة التجارية بطارية سوني وباناسونيك منذ إنشائها.

 

Q5

 

الشاحن مهم كالبطارية. كثيرون المقابس دون الصمامات أو كبلات الخاطئ أو أجهزة الشحن التي يمكن اشتعلت فيها النيران، وفقا "المعايير التجارية". ويجري نصح المستهلكين، كحد أدنى، للتأكد من أن المكونات الثلاثة--دبوس يتوافق مع BS 1363.

كما نظم الحماية الخاطئ سيؤدي إلى الحوادث. كما وقعت بعض حوادث بسبب نظم حماية الفشل لتذكير الركاب في الوقت المناسب. وفي المقابل، هناك أنظمة الحماية الشاملة التي شنت على سكوتر الكهربائية Airwheel سكوتر التوازن الذاتي. عندما يميل Airwheel إلى ما يزيد على 45 ° جانبية، مثلاً، عندما يتحول Airwheel، نظام مراقبة سيتم تنشيط حماية إمالة. سوف توقف المحرك فورا الحيلولة دون وقوع إصابات.

 

M3


 
للوقاية من الإصابات الناجمة عن السرعة الزائدة، يعين Airwheel أقصى سرعة. عندما تزيد السرعة 12 كم/ساعة، الأمامية للدواسة سترتفع تدريجيا وعندما تزيد السرعة 16 كم/ساعة، الدواسة سوف تشكل 10 ° زاوية على سطح السائل، الذي يمنعك من تثمين كذلك التعجيل. عندما يقع مستوى طاقة أقل من 15%، سوف وميض المصابيح الأربعة جميعا وسوف صوت تنبيه صفارة.

Previous:وصف المعلمة من سكيتبورد الكهربائية Z3 سكوتر كهربائي Airwheel
Next:نوعية الوقت الذي يقضيه مع سكوتر كهربائي الكهربائية ذكي Airwheel