وصف المعلمة من سكيتبورد الكهربائية Z3 سكوتر كهربائي Airwheel

  • Source:Airwheel

الخلاصة: هناك أربعة منتجات جديدة نشرتها Airwheel في سبتمبر عام 2015، بما في ذلك Z3 اثنين عجلة سكوتر الكهربائية. ولقد تحدثنا كثيرا عن الميزات ل Z3، مثل الهاتف الذكي التطبيق، الذراع التشغيلي للتعديل، قابلة للاستبدال وتصميم بطارية مجهزة بأعلى، ولكن المعلمات المذكورة إلا نادراً.

وكما يعرف الجميع، هناك أربعة منتجات جديدة نشرتها Airwheel في سبتمبر عام 2015، بما في ذلك Z3 سكوتر كهربائي الكهربائية. ولقد تحدثنا كثيرا عن الميزات ل Z3، مثل الهاتف الذكي التطبيق، الذراع التشغيلي للتعديل، قابلة للاستبدال وتصميم بطارية مجهزة بأعلى، ولكن المعلمات المذكورة إلا نادراً.

 

Z3


 
هذا الوقت، سيتم تحليل وصف المعلمة سكيتبورد الكهربائية Z3 Airwheel بالتفصيل. نطاق، هو قدرة بطارية ليثيوم أيون 162.8WH مع المجموعة من 20 كم ومن الناحية النظرية، كما أنه يتأثر بظروف الطريق ودرجة الحرارة والأوزان سائقي وهلم جرا.

أما بالنسبة للإدارة الذكية، يمكن رصد الفرسان سكوتر في أي وقت وفي أي مكان في الوقت الحقيقي مع الهاتف الذكي التطبيق، وهو متوافق مع الروبوت، ودائرة الرقابة الداخلية. راجع مزيد من المعلومات في "كتيب المنتج".

وقد يتساءل البعض المنتجات الضمان. الضمان سنة واحدة للجسم الرئيسي، ونصف سنة لبطاريات وأجهزة شحن البطاريات. الأجزاء المستهلكة لسهل مثل سكوتر التوازن الذاتيإطارات السيارات والمصدات لا تغطيها الضمان.

 

Z3


 
أما فيما يتعلق بسبل الحصول على بعد دعم المبيعات في التوزيع المحلي، المشترين يمكن ترك رسالة في Airwheel الرسمية فيسبوك وموقع على شبكة الإنترنت أو البريد الإلكتروني مباشرة إلى sales_supprt1@airwheel.net. يرجى وصف خلل في التفاصيل والخدمات التي تحتاجها.

ولما Z3 متعدد طوى سكوتر الكهربائية، هناك "دليل المنتج" داخل مربع التعبئة لشرح الخطوات المحددة لتثبيت سكوتر. إذا كان أقل مفيدة، يمكن للمستخدمين البحث الفيديو التثبيت في الموقع الرسمي Airwheel.

Previous:تحليل القوة عن ركوب دراجة نارية اثنين عجلة ذاتية الموازنة سكوتر التوازن الذاتي
Next:حل مشاكل الأمان مع بعض لوحات المرور وAirwheel سكوتر كهربائي كل منهم.