تحليل القوة عن ركوب دراجة نارية اثنين عجلة ذاتية الموازنة سكوتر التوازن الذاتي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: إذا كنت ترغب في ركوب هوفيرباوردس شكل جيد، من الضروري فهم قوة تحليل حول ركوب دراجة نارية ذاتية توازن. وتستفيد هذه المعرفة لك عندما تتعلم ركوب.

هنا، نحن الدائمة لجميع المستهلكين يتطلب مصنعين لجعل منتجات جيدة مثل بعض الماركات القوية سولووهيل وAirwheel سكوتر التوازن الذاتي وهواك IO.

 

Airwheel


 
في كاليفورنيا، قانون جديد الذي يمر في بداية السنة دراجة إيرويل الكهربائية سيجعل تماما موافق لركوب متن الخاص في حارات الدراجات الهوائية ومسارات (الخوذ المطلوبة).
 
بعد تشغيل زر الطاقة، كنت واقفاً لا يزال على جهاز جديد العجلتين سكوتر ذاتية التوازن. منذ الدائمة فقط لم يكن الكثير من المرح، تريد الانتقال إليها. وهذا يعني يمكنك يجب التعجيل.

 

S5

 

هنا ما يحدث عندما كنت التعجيل في سكوتر التوازن الذاتي. لديك لتدوير الكاحلين لتشغيل المحرك الكهربائي في المجلس، ولكن يمكنك أيضا يجب أن الانكفاء إلى الأمام. إذا كنت لا تميل إلى الأمام، تقع إلى الخلف. لي على هذه الثقة ولا جربة بنفسك. دعونا النظر في لحظة لحظة خلال هذا التسارع سكوتر التوازن الذاتي قصيرة.
 
قانون القوى الثلاث رايدر عندما كان يقف على سكوتر.سكوتر التوازن الذاتي واحد هو قوة الكلمة تضغط على الطريق. هذه القوة قد عنصرا تصاعدي للحفاظ على المتسابق من الوقوع وعنصر احتكاك أفقية أن يسرع سكوتر التوازن الذاتي الكهربائية.مباشرة على طول خط جسمه مثل أنه في إطار مرجعي له أنه يشعر كأنه أنه يقف عمودياً. ويحدث الشيء عاقل عندما يبط

Previous:لماذا الذاتي موازنة الكهربائية القبض على النار أو تنفجر سكوتر كهربائي
Next:وصف المعلمة من سكيتبورد الكهربائية Z3 سكوتر كهربائي Airwheel