لماذا الذاتي موازنة الكهربائية القبض على النار أو تنفجر سكوتر كهربائي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: في الواقع لا تحوم تلك الدراجات البخارية ذاتية الموازنة أن يطالب الجميع أنه "هوفيربواردس". ولكن هذا ليس شيئا أغرب عنهم أن تحافظ على النار اصطياد هدية العيد الأكثر شعبية لهذا العام. من الضروري أن الإفراج عن الأسباب للجمهور.

عجلتين تنفجر بإحراق منزل في ولاية لويزيانا بضعة أسابيع؛ كومبوستيد دراجة نارية أخرى في نفس الدولة في الأسبوع الماضي. الدوران-مجلس تسببت في أضرار جسيمة لمنزل في نيويورك قبل بضعة أيام. في مركز تجاري في واشنطن هذا الأسبوع، اشتعلت النيران في سكوتر كهربائية والمتسوقين اضطروا إلى إخلاء.

 

Q3

 

كما كانت هناك تقارير من الدراجات البخارية الكهربائية مما أدى لاشتعال النيران بينما كان يركب رايدر أنها.سكوتر كهربائي في الوتر أم لا، وأكبر مشكلة لها علاقة بنوعية البطاريات القابلة لإعادة الشحن بطارية ليثيوم أيون داخل هذه الأجهزة.
 
النماذج ذات السمعة الطيبة التي مكلفة جداً، وتستخدم ماركات أسعار معقولة أكثر مكونات أرخص لإغراء في المتسوقين التي ليست على استعداد لإنفاق كبرى أو أكثر على ذلك.

 

S3

 

عند اختيار دراجة نارية عما إذا كانت المخازن عبر الإنترنت أو المادية، لا أستطيع أن أقول إذا كان هو مؤهل بالبطارية. حيث يتم تغليف هذه البطاريات داخل الوحدات. المصنعين، يجب عليهم أن يدفعوا جهودا كبيرة ليحول دون جميع الدراجات البخارية ذاتية التوازن أقل شأنا. ثم تتخذ الإدارات الرقيب أيضا مسؤولية الإشراف على جميع التجار أو المصانع. هاتان النقطتان أهمية حاسمة خاصة.
 
للاعبين أو أولئك الذين يعتزمون ركوب الكهربائية،سكوتر التوازن الذاتي كنت أفضل الانتظار بعض الوقت حتى يصبح هذا الجهاز تلقي الإشراف الكافي في السوق أو اختر علامة تجارية مرموقة مثل سولووهيل، أو Airwheel.

Previous:Airwheel سكوتر كهربائي الذاتي موازنة الكهربائية مع "تبديد الحرارة جيدة"
Next:تحليل القوة عن ركوب دراجة نارية اثنين عجلة ذاتية الموازنة سكوتر التوازن الذاتي