ملاحظات موضوعية حول Z3 دراجة إيرويل Airwheel من لاعب، David

  • Source:Airwheel

الخلاصة: بعد بلدي اختبار حقيقي في Airwheel Z3 اثنين عجلة سكوتر الكهربائية، أريد فقط أن تدونها للفرسان الجديدة للرجوع إليها. قبل البدء، أنا يجب أن نوضح أن كتابة هذا التفكير حول Z3 يستند كلياً على بلدي الطوعية.

أنا David من "كندا ونيو برونزويك" مستخدم ل Z3 سكوتر كهربائي دراجة إيرويل. في الواقع لم أكن أريد شراء دراجة نارية بعد سماع أخبار سيئة عدة حول هوفيربواردس الكهربائية. ولكن بسبب زوجتي، وقالت أنها النقر تأكيد الترتيب عندما كان ترددت حول هذا الموضوع. زوجتي أرغب في استخدامه كأداة التنقل.

 

Z3

 

مهارة عملية في غاية السهولة لمعظم الفتيات، إلا أنها حاجة لشرح كل التفاصيل من ركوب عليه. وأعتقد أن تتعلم زوجتي سكوتر العجلتين في بضع دقائق. المقود الأيمن فرامل تعمل باليد سهل الاستخدام؛ المقود الأيمن التحكم في السرعة ك 'مسرع'.

 

Z3


 
يجب أن أقول لوصف المنتج أو الدعاية لها، ويعرض البيانات الحقيقية اختلاف طفيف من البيانات الرسمية. بلدي الوزن الفعلي 76 كجم، واختبار الدراجة الصغيرة بسرعة ثابتة من 9-10 كم/ساعة. بعد أن كنت ركوب حوالي 2-3 كيلومترات، يتحول كمية الكهرباء 75% على هاتفي للتطبيق. وبطبيعة الحال، شرطا مسبقاً هو أن الكهربائية في كامل تهمة. عندما ينخفض مستوى شحن البطارية بنسبة دراجة إيرويل الكهربائية 10 في المائة، لا يزال لفة 5-6 كيلومترات حتى يتم تشغيل الطاقة. النطاق العام 16.6 كيلومترا.

وهذا جميع البيانات الحقيقية من تجربتي ركوب الخيل. أمل أن يكون مفيداً لبعض ركاب جديدة.

Previous:كيف تعمل M3 Airwheel سكوتر كهربائي لوح التزلج الكهربائية الأكثر تبشيرا بالنجاح في الواقع
Next:تحذيرات الأمان لركوب الدراجة الأحادية Airwheel الكهربائية