كيف تعمل M3 Airwheel سكوتر كهربائي لوح التزلج الكهربائية الأكثر تبشيرا بالنجاح في الواقع

  • Source:Airwheel

الخلاصة: كل شيء له مجرد طبيعته الحقيقية. هذه الوظيفة سوف أقول جميع اللاعبين من الدراجات البخارية  كيف الواعدة M3 العمل فعلياً. يتم إعطاء ملاحظات موضوعية للرجوع إليها.

لست متأكداً لماذا الجميع هاجس هوفيربواردس، ولكن هم. ربما أنه يمكن إلقاء اللوم فقط "مرة أخرى إلى مستقبل الثاني" والساحة حيث تستخدم مارتي McFly واحدة. شخصيا، أنا فقط لا تزال تنتظر سيارتي المنقولة التي يمكن أن تطير فوق بعض المخالفات. استناداً إلى الإعلان، دعونا لها فهم صحيح عن M3 Airwheel الكهربائية معظم اللاعبين حلم واحد.

 

M3

 

أعتقد أن هذا النموذج M3 سكوتر كهربائي هو الأكثر مثل ما نتوقع من . أنها في الأساس مجرد لوح التزلج صغيرة، إلا أن كنت تقف على سطح السفينة مصنوعة من خشب القيقب بدلاً من الركل لتجعل من الانزلاق. لماذا تسمى لوح التزلج الأكثر تبشيرا بالنجاح؟

 

M3

 

 

لماذا هو ممتاز؟ هذا المجلس رهيبة لأنها تحمل جهاز تحكم عن بعد المسؤول عن سرعة التغير والإرشادات التوجيهية. وبصرف النظر عن هذا، الشارات تعلق على سطح السفينة يمكن ديي، أو اختر من التخصيص أو الجاهزة. أنها طريقة فريدة لإظهار الشخصية.

حيث أنها تقع قصيرة؟ تماما مثل المجالس التقليدية، يتطلب M3 سكوتر كهربائي التزلج الكهربائية أيضا سطح خاص للركوب على. أنها لا تعمل عبر المياه أو أي سطح الأخرى أن لا يكون جزءا لا يتجزأ من الأرض على الرغم من أنها مجهزة مع الارتفاع المغناطيسي المغناطيس.

ولا شيء يمكن أن يكون 100 ٪ الكمال التزلج حتى الواعدة M3. إعداد حق في موقف تجاه الأشياء الجديدة، وقد توقع لأحد أفضل.

Previous:سكوتر عجلة التوأم Airwheel "الجهاز س Q5 سكوتر بعجلة واحدة يتجنب المرور المربيات"
Next:ملاحظات موضوعية حول Z3 دراجة إيرويل Airwheel من لاعب، David