M3 Airwheel يظهر لوح التزلج لاسلكي للتحكم عن بعد في إينديجوجو

  • Source:Airwheel

الخلاصة: إينديجوجو هو أكبر موقع fund raise، الذي ساعد العديد من المشاريع لتكون شعبية واعترف. الآن، يمكنك أن تجد M3 Airwheel في إينديجوجو من اليوم على، وأنها سوف تستمر لمدة 60 يوما. أن السبيل لحشد التمويل هو مجموعة ممتازة من شراء مجموعة وبريسيل وهو فرصة ممتازة Airwheel سكوتر كهربائي لمؤيدي مكافأة.

يمكنك العثور على "Airwheel M3 ديي" التزلج الكهربائية في إينديجوجو اعتبارا من اليوم على الساعة http://igg.me/at/airwheel، وأنها سوف تستمر لمدة 60 يوما. أن السبيل لحشد التمويل هو مجموعة ممتازة من شراء مجموعة وبريسيل وهو فرصة ممتازة Airwheel لمؤيدي مكافأة.

 

M3


 
في الوقت الحاضر، وسائل النقل ودخلت في عصر المعلومات الاستخبارية وواحدا من العوامل الرئيسية للنجاح في Airwheel سكوتر كهربائييكمن في الابتكار المستمر ومواكبة العصر.منتجاتها، والتي بدأت في 29 سبتمبر

بالمقارنة مع التزلج التقليدية، M3 الكهربائية هو في الواقع أداة حديثة ولعبة، الموصى بها من قبل السيارات الاسترفاع المغنطيسي الذي يجمع أقوى إنتاج الطاقة بسرعة 20 كم في الساعة وأكثر من 15 ° درجة التسلق ويجعل أعلى من الهدوء ulta بترك آخذة وتقليل الاحتكاك.

 

M3


 
ويجري امتصاص مطاطا وصدمة عالية، يمكن أن يكون مرناً. مع بو المخمد كتلة المادة التي شنت على كل العجلات الأمامية والخلفية، مستقرة أدائها البدني وقوة الشد لمكافحة قوي.

استناداً إلى التصاميم أنسنة أعلاه، التزلج التحكم عن بعد لاسلكية M3 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel لم تعد رياضة المنتمين للرياضة المتطرفة، والكتلة يمكن الاستمتاع بشعور التزحلق على الأرض.

Previous:تاريخ التنمية للعجب سكوتر واحدة ذات العجلات سكوتر التوازن الذاتي
Next:حرائق هوفيربواردس ترتبط بعملية التصنيع سيئة سكوتر كهربائي Airwheel