تاريخ التنمية للعجب سكوتر واحدة ذات العجلات سكوتر التوازن الذاتي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: postie أحد مسارات الدراجة الهوائية الأحادية العجلة الكهربائية Airwheel سكوتر التوازن الذاتي في برمنغهام. وتقول الشركة الأجهزة أصبحت الآن شعبية مع الركاب في المناطق الحضرية. دعونا لديهم معرفة عامة من البداية إلى النهاية حول عجب واحدة ذات العجلات.

هذا العالم مليء بالمعجزات، ووضعت معظم الناس فعلا الاستفادة من الدراجات البخارية الكهربائية العجلتين. فما هو سكوتر عجلات واحدة مثل، وهل هو أفضل من العجلتين؟ وشملت التجارب المبكرة مع النقل ذات العجلات واحد "ديناسفيري دراجة التوازن الذاتي مونو-عجلة إلكترونيا مدعوم من الثلاثينات من القرن العشرين.

 

X3


 
ثم مونوسيكلي من اختراع لانجمارك وستوف كاليفورنيا من عام 1895، تتألف من دورة تتحرك داخل عجلة كبيرة. تقليديا يصعب توجيه النقل ذات العجلات واحد.

وعلى الرغم من ميزة واضحة من الأجهزة ذات العجلات واحد أن هناك أقل من المطاط على الطريق؛ وهناك عدد أقل من الأجزاء المتحركة وكلتا يديه مجاناً لتحمل العناصر التسوق، المركبة، ذاتي التوازن سكوتر الكهربائية ذات العجلات واحد كان تاريخ غير مكتمل. من النموذج الأولى مثيرة للإعجاب ولكن مستقبلية في الثلاثينات من القرن الماضي للدراجة الأحادية السيرك، مونو-عجلة النقل، أنها عانت من خلل تصميم قاتلة التي من الصعب أن تعمل أو توجيه.

 

X3


 
وتنتج شركات مثل رينو للسيارات في الولايات المتحدة وAirwheel في المملكة المتحدة سكوتر التوازن الذاتي مع المثبتات الداخلية التي سوف انطلق أحد ركاب على طول بسرعة 12 كم في الساعة.

الدراجات البخارية من Airwheel سكوتر بعجلة واحدة المحمولة، بل أيضا رخيصة لتشغيل فضلا عن متعة للركوب. مؤخرا أنها ليست ميلمن فقط التي يتم التخلي ممتاز النقل المستقبلية. الركاب في المدينة الآن تستخدم لهم للحصول على تلك المحطة الأخيرة من محطة المترو إلى المنزل.

 

Previous:Airwheel الذاتي موازنة سكيتبورد الكهربائية تغيير "طريقة الانتقال"
Next:M3 Airwheel يظهر لوح التزلج لاسلكي للتحكم عن بعد في إينديجوجو