Airwheel الذاتي موازنة سكيتبورد الكهربائية تغيير "طريقة الانتقال"

  • Source:Airwheel

الخلاصة: الحياة على العجلات يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام، لكن يمكن أن تكون الحياة على عجلة واحدة رائعة. يمكن أن تأخذ دراجة أحادية كهربائية ذاتية التوازن Airwheel المهمة لتغيير طريقة التنقل.

الكلمات التالية هي الاستعراضات ذات الصلة لقد سمعت عن ركوب الدراجات البخارية الكهربائية عجلة واحدة. وقال بارهام، البهلوان سابق في أفلام جيمس بوند James "أنه حقاً وكأننا أنت كنت الانزلاق في شيء،". "أنت يمكن ربطه بشيء مثل التزلج على الجليد أو التزحلق على الجليد، لكن من الواضح أن يمكنك أنت القيام به على الخرسانة ومزلق حولها في وقت فراغك بدلاً من طلب الجبال والثلوج".
 

S6

 


وفقا لتعليقات بعض العملاء، ونحن ندرك أن الناس قد يريدون منهم للمتعة فقط ولكن قد طغت إلى حد ما من رجال الأعمال المهتمين كيف كان الركاب في استخدامهم لمحرك الأقراص في وسط المدن أو للوصول إلى محطة القطار.

"لقد تلقينا رسالة بالبريد إلكتروني من مستخدم المعوقين الذين لديهم مشاكل في التنقل الذي كان الآن قادرة على الذهاب في مناحي الطبيعة مع شريك حياتها. وقال بارهام أنها عقد اليدين وتذهب بعض المسافة 0ff-الطريق مع هذه التي فتحت حقاً إصدار جديد من الحياة لها فعلا، ". أنها توفر الآمال لبعض المستخدمين ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

A3 Airwheel

 

Airwheel ذاتية الموازنة سكيتبورد الكهربائية بالتأكيد سوف تغير طريقة سكوتر كهربائيتخفيف الناس إلى العمل. أنه سيكون لتعريف حياة جديدة على عجلة القيادة.

Previous: مخطط للتكنولوجيا Airwheel في عام 2016
Next:تاريخ التنمية للعجب سكوتر واحدة ذات العجلات سكوتر التوازن الذاتي