في انجرام ' عيون، M3 سكوتر كهربائي Airwheel لوح التزلج الكهربائية هو تواق للأزياء والجدة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: انجرام محبي التزلج واهتماما وثيقا لتطوير M3 Airwheel. Airwheel M3 ديي التزلج الكهربائية المشروع الآن crowdfunding في إينديجوجو. في انجرام ' عيون، M3 Airwheel التحكم عن بعد لاسلكية لوح التزلج هو تواق للأزياء والجدة.

انغرام محبي التزلج واهتماما وثيقا لتطوير M3 Airwheel. السعر Airwheel ديي M3 التزلج الكهربائية المشروع الآن crowdfunding في إينديجوجو (http://igg.me/at/airwheel) $399. في انجرام ' عيون، M3 Airwheel التحكم عن بعد لاسلكية لوح التزلج هو تواق للأزياء والجدة، كما أنها تختلف عن التزلج التقليدية ومجهزة مع سمة ديي.
 

Airwheel m3

 


ويناشد سمة ديي انجرام معظم التي تظهر الجدة من M3 سكوتر كهربائي Airwheel لوح التزلج الكهربائية بمواكبة العصر. أنه يحب هذه الفكرة ديي. جميع الدراجين سواء كانوا من مستخدمي المشتركة أو اللاعبين المحترفين يمكن العثور على العاطفة ديي من التحكم عن بعد لاسلكية M3 لوح التزلج، فضلا عن المتعة في التعديل.

 

M3

 

هذا يعني، إذا كان الناس يريدون مجلسا كامل الفردية، يمكنهم الطلاء، ولصق أو شراء لوحة أنهم يفضلون لتزيين. إذا كان النطاق M3 لا يمكن تلبية الطلب محددة اللاعبين، ثم أنهم قد ترقية حزمة بطارية بأنفسهم. بإيجاز، أنها يمكن إنشاء هيئة فريدة من نوعها في العالم لتناسب أنفسهم أفضل. في انجرام ' عيون، M3 Airwheel التحكم عن بعد لاسلكية لوح التزلج هو تواق للأزياء والجدة.

Previous:Airwheel X8 سكوتر بعجلة واحدة واحدة ذات العجلات سكوتر الكهربائية تأتي بمثابة نعمة Lionel
Next:تفاصيل فاتنة في سكوتر الكهربائية ذات العجلات Airwheel Z3 2 سكوتر التوازن الذاتي