أي نوع من Airwheel سكوتر التوازن الذاتي هوفيربواردس الكهربائية المناسبة لك

  • Source:Airwheel

الخلاصة: لأولئك الذين ينوون امتلاك سكوتر كهربائية ذاتية توازن Airwheel، قد يشعرون حائرة أمام ست مجموعات مختلفة من المنتجات. حين، سلسلة ج المصممة حديثا نوع من الأجهزة المساعدة، في محاولة لحماية ركاب من الإصابة وإثراء الرحلة.

تواجه مجموعة من النماذج للدراجات البخارية الكهربائية من نوع أو آخر، الناس من السهل أن تترك في حيرة. في Airwheel، هناك ستة مجموعة مختلفة من المنتجات في مجموعة وسلسلة X Airwheel الكلاسيكية، نمواً ذاتيا ف Airwheel سلسلة، السلسلة S Airwheel الفاخرة، مبتكرة سلسلة Airwheel، سلسلة Z Airwheel مدروس وسلسلة M Airwheel الرياضي. أيضا، هذه السلسلة ج المصممة حديثا نوع من الجهاز المساعد، لحماية ركاب من الإصابة وإثراء الرحلة.
 

Airwheel Q5

 


X Airwheel-سلسلة--واحد--عجلات سكوتر الكهربائية هو النمط الكلاسيكي، المعروفة بخفة الحركة والمرونة. لا سيما في منعطف، أنها يمكن أن تحول سريع.

للأغلبية، هذه السلسلة S Airwheel ليست فقط سهلة للسيطرة، ولكن قد ينطبق أيضا على مختلف المهن. مع الانضمام إلى الزحافات الكهربائية مجهزة بالسرج S6 Airwheel، S8 سكوتر التوازن الذاتي و S9، كما يميل السلسلة S للترفيه. Airwheel سلسلة يكسر الصورة النمطية سكوتر كهربائية ذاتية التوازن، مبادلة الموقف الدائم لركوب-وضع الجلوس.
 

Airwheel X3

 


ظهور سلسلة Z Airwheel نعمة لسكان المدينة، ثلاثة إضعاف نظام تقليل المساحة، البطارية نمطي لإطالة النطاق للطي وركوب الموقف مطابقة لبيئة العمل، وعلى سبيل المثال سوى عدد قليل.
 

Airwheel S8


سلسلة M Airwheel تميل إلى جعل المراهقة تذكر طفولتهم، التي تتحمل تشابه قوي مع لوح التزلج التقليدية. جهاز التحكم عن بعد والسيارات الاسترفاع المغنطيسي هي أبرز M3 التزلج الكهربائية.

Previous:نقل الشخصية العصرية ومريحة في كلية – مجلس الهواء الكهربائية Airwheel سكوتر التوازن الذاتي
Next:يوم عمل عادي مع S3 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel العجلتين سكوتر ذكي